اخبار المجتمع

الضمان النسوي بغرب الرياض يطلق ” خدمة العملاء ” ويواصل التعريف بـ” حساب المواطن “

صدى المواطن _ متابعات

دشن مكتب الضمان الاجتماعي النسوي بغرب الرياض، أمس قسماً خاصاً بخدمة العملاء يهدف إلى اختصار وقت العميلات وجهدهن ، من خلال استقبال معاملاتهن ومطالباتهن عن طريق الهاتف بدلاً من تجشم عناء الحضور إلى المكتب.

وواصل المكتب تفعيل البرنامج التعريفي بـ” حساب المواطن “، الذي يهدف إلى تعريف المستفيدات بمحتوى البرنامج وماذا يقدم ، وأهدافه وشروطه وكيفية التسجيل ، مع الاستعانة بعرض مرئي وتوزيع بعض البروشرات والرد على جميع الأستفسارات .
وقالت مديرة المكتب منال العتيق : شكلنا فريقين أحدهما تحت مسمى خدمة العملاء وآخر للتعريف بحساب المواطن ، وحرصنا على أن يتم ذلك في اسرع وقت نظراً لما لهما من أهمية قصوى في تسريع إنجاز معاملات المستفيديات واختصار الوقت والجهد ، حيث يواصل الفريقين العمل في هذا الشأن ، مشيرة الى ان مكتب الغرب حريص جدا على ان يقدم هذه الخدمات ، وخصوصا قسم خدمة العملاء .
وأشارت العتيق إلى أنه خلال فتره وجيزه لاتتعدى الاسبوعين تم خدمة مايقارب 1254 مستفيده من استعلام عن المعاش أو المساعدات المقطوعه ، بينما بلغ عدد من تم استقبالهن خلال شهر أكثر من 4012 مستفيده بخلاف عدد كبير جداً من المستفيدات من حساب المواطن .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق