اخبار ثقافية

بطارية ساعة أبل الجديدة Apple Watch 3 تعمل لساعة واحدة فقط

صدى المواطن _ متابعات

كشفت شركة أبل حديثا عن الجيل الثالث من ساعتها الذكية Apple Watch Series 3، ولكن لم يهتم العالم سوى بالهواتف الذكية الجديدة من الشركة، وبشكل خاص “آيفون X“، إذ تأتى الساعة الجديدة بعدد من المزايا الحديثة التى لم تكن متوفرة فى النسخ السابقة، وأبرزها هو اتصال LTE، والذى يتيح لمرتديها إجراء المكالمات دون الحاجة الارتباط بهاتف آيفون باستخدام البلوتوث.

ووفقا لموقع IBTIMES البريطانى، فمن الناحية النظرية، هذا يعنى أنك يمكن أن تترك هاتفك فى المنزل، والتحدث لأصدقائك من خلال الساعة، ولكن كشفت أبل عن تفاصيل جديدة بشأن عمر البطارية الخاص بساعتها الذكية الجديدة، والتى تشير من خلالها إلى ضرورة حمل الهاتف.

فالساعة الجديدة مثل النماذج السابقة لديها بطارية يمكنها أن تعمل لمدة 18 ساعة، ولكن استخدام ميزة اتصال LTE تخفض من هذا الوقت بشكل ملحوظ، ففى حين أن بطارية الساعة يمكنها العمل لمدة 3 ساعات من المكالمات عند الاتصال بالهاتف، إلا أنها دون الارتباط بالهاتف البطارية لن تعمل سوى ساعة واحدة فقط.

ووفقا لاختبارات أبل، يمكن للمستخدمين تشغيل الموسيقى على ساعة “أبل ووتش” من خلال سماعات البلوتوث لمدة تصل إلى 10 ساعات من عمر البطارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق