اخبار محليه

حجاج أسر شهداء ومصابي مصر يشكرون الملك سلمان

صدى المواطن – متابعات

في بادرة وفاء غير مستغربة، أعرب حجاج أسر شهداء مصر عن شكرهم تجاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بعد استضافتهم على نفقة المملكة لأداء مناسك الحج لهذا العام.

‎وثمّن الحجاج الجهود المبذولة والأعمال الجليلة للمملكة لخدمة الإسلام والمسلمين من كل أقطار العالم الإسلامي.

‎وأوضح رئيس حجاج دولة مصر عبدالعزيز الصالح، أن ضيوف خادم الحرمين الشريفين قد عبّروا عن مشاعرهم وامتنانهم للمك سلمان، إثر الرعاية الكريمة، وشكروا فيها القيادة والحكومة على ما تبذله من جهود في خدمة حجاج بيت الله الحرام، وعلى الضيافة الكريمة التي قدمت لهم منذ وجودهم في مطار القاهرة وحتى الوصول إلى مكة المكرمة.

‎وأضاف: “كل ذلك تم بفضل الله -عز وجل- ثم بفضل ما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين في خدمة حجاج بيت الله الحرام من كل أنحاء العالم لأداء مناسك الحج والعمرة بيسر وأمان”.

‎هذا وقد اجتمع رئيس لجنة حجاج دولة مصر مع المنظمين، وذلك لوضع خطة لنقل حجاج ضيوف خادم الحرمين الشريفين اليوم الأحد إلى مقرّ الاستضافة في مكة المكرمة.

‎وأفاد الصالح بأن ضيوف البرنامج سيكملون الرمي، ومن ثم سيتجهون إلى مكة المكرمة لأداء طواف الوداع، وسيكون يوم الثالث عشر من ذي الحجة موعدًا للاتجاه إلى المدينة المنورة لأداء الصلاة في المسجد النبوي، وسيمكثون فيها يومين، وبعدها سيغادرون إلى بلادهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق