in

مدير فرع الوزارة بالجوف يجتمع مع مراقبي المساجد بالمنطقة

الجوف – العلاقات العامة والإعلام

مدير فرع الوزارة بالجوف يجتمع مع مراقبي المساجد بالمنطقة اجتمع مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الجوف فضيلة الشيخ عواد بن سبتي العنزي، بمقر الفرع يوم أمس بمراقبي المساجد بالمنطقة بحضور عدد من المسئولين بالفرع، في إطار الاجتماعات الدورية لمتابعة سير العمل وفق توجيهات ومتابعة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.
وقد استهل فضيلته الاجتماع بكلمة نوه بأهمية الدور الذي يقوم به مراقبي المساجد في متابعة سير العمل للرقي بمستوى الخدمات المقدمة لبيوت الله ومنسوبيها في ضوء تحقيق رسالة الوزارة وأهدافها العامة.
وبين “العنزي” أن الواجب على جميع المراقبين القيام بدورهم في متابعة عمل منسوبي المساجد والرفع أولاً بأول عن المخالفات وعن احتياجات المساجد ليتسنى للفرع معالجتها، كما حث منسوبي المراقبين بإبلاغ منسوبي المساجد بسرعة تحديث بياناتهم استعداداً للتحول الرقمي.
من جانبهم أعرب المراقبون عن شكرهم لمعالي الوزير وفضيلة مدير عام الفرع على متابعتهم المستمرة لأعمالهم منوهين بما يلقونه من دعم وتوجيه لتحقيق الرسالة والأهداف السامية، وفي ختام الاجتماع فتحت حلقة نقاس استمع خلالها المدير العام لاستفسارات ومداخلات المراقبين فيما يخص أعمالهم وخدمات المساجد بالمنطقة.

Report

What do you think?

naglaa

Written by naglaa fathy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جامعة ⁧‫أوكسفورد‬⁩ تطور اختبار قادراً على اكتشاف فيروس ⁧‫كورونا‬⁩ خلال 5 دقائق

مدير فرع الشؤون الإسلامية بالجوف يلقي محاضرة عن المنهج الدعوي الصحيح والفرق المخالفة له