in

الأميرة مضاوي بنت مساعد ترعى افتتاح مركز الجمال الألماني لسيدة الأعمال ناجيا بوقري

 

 وسيلة محمود الحلبي

 

رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة مضاوي بنت مساعد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود حفل افتتاح مركز الجمال الألماني لسيدة الأعمال ناجيا بوقري فرع الضباب بحضور عدد من صاحبات السمو الأميرات وسيدات المجتمع والمهتمات بالجمال. 

وقالت سموها بعد الافتتاح: سعيدة جدا بما شاهدته من تطور وتجديد في المركز وأتمنى التوفيق والنجاح للصالون حيث أنه من أفضل صالونات التجميل في مدينة الرياض التي تهتم بالمرأة وجمالها وتقديم كل ما تتطلبه من اختصاصات في مجال التجميل والشعر والبشرة وشكرت سيدة الأعمال ناجيا بوقري على إخلاصها بالعمل وتفانيها في خدمة المرأة وجمالها وهذا ينطبق على طاقم العمل. 

وقالت مديرة تحرير صحيفة وسم بالرياض الدكتورة جواهر آل عبد العال: سررت جدا بحضوري حفل افتتاح مركز الجمال الألماني بدعوة من صاحبة المركز سيدة الأعمال ناجيا بوقري وسررت جدا بما شاهدته من تجديد وتطوير فيه، ومن أقسام مفيدة للمرأة وذلك بعد توقفه عدة أشهر بسبب جائحة كورونا. 

كما التقينا مع سيدة الأعمال وصاحبة المركز ناجيا بوقري التي قالت: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات سعيدة جدا بعودة الحياة وافتتاح مركز الجمال الألماني فرع الضباب بعد تجديده والذي يهتم بجمال المرأة والعناية بها. وأشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لما أولاه من اهتمام للمرأة وإعطائها كافة التسهيلات في كل المجالات ودعمها لتواكب التطور في البلاد وتساهم به جنبا إلى جنب بجانب الرجل.

Report

What do you think?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاتحاد يعلن انتقال ليوناردو جيل إلى فاسكو دا جاما

مؤتمر تقويم التعليم يستضيف ٥١ خبيرا