in

إتباع التدابير الوقائية الصارمة تعزز ثقة الزوار والمتسوقين

وسيلة محمود الحلبي

عزَز رد سي مول ثقة الزوار والمتسوقين وإستأنف أعماله وفتح أبوابه بعد فترة الإغلاق المؤقت بسبب انتشار وباء كوفيد-19، حيث يستمر المركز بإجراءات التعقيم الشاملة لكافة أرجاء المركز ومرافقه العامة من قبل شركة تعقيم متخصصة تتبع أحدث أساليب وطرق التعقيم حسب مواصفات السلامة العالمية.
ويستمر المركز بتنفيذ الاجراءات الوقائية إنطلاقاً من حرصه الدائم على صحة وسلامة الزوار، حيث يتم قياس درجة الحرارة لكل زائر عند مداخل المركز، بالإضافة إلى إلزام الزوار وموظفين المول إرتداء الكمامات خلال تواجدهم داخل المركز وتعقيم أيديهم قبل الدخول. كما يقوم المركز بنشر أجهزة تعقيم اليدين في كافة أرجاء المركز. وامتثالاً لتعليمات الحكومة الرشيدة، يحافظ على الحد الأقصى للإشغال بنسبة 50٪ داخل المركز وفي كافة المساحات العامة والمتاجر والمحلات. ويحثّ المركز الزوار الكرام على ضمان المسافة الجسدية بحدود مترين عن الزوار الآخرين في جميع الأوقات، حيث يتبع إجراءات خاصة من خلال الإشارات والملصقات الارشادية التي وضعت في كافة أرجاءه لضمان ممارسة التباعد الإجتماعي بين الزوار بشكلٍ صحيح.
قال المهندس الريان قدوري، المدير العام لـ رد سي مول: “شددنا على المتاجر إتباع الاجراءات الوقائية لرفع ثقة الزوار أكثر، عند زيارتهم المركز من خلال مجموعة من الممارسات على سبيل المثال لا الحصر: وضع ملصقات ارشادية لضمان التباعد الاجتماعي في داخل المحال التجارية والاعتماد على وسائل الدفع الذكي (بطاقة الائتمان وبطاقة السحب) لتجنب الإتصال الجسدي بين الموظفين والزوار وضمان سلامتهم، لا سيما أن الأوراق النقدية تحمل العديد من الجراثيم وتشكل مصدر لانتقال العدوى بالعديد من الفيروسات. كما حرصنا على نشر الرسائل التوعوية في كافة ارجاء المركز لضمان دراية جميع الزوار والموظفين بإجراءات الوقاية والسلامة لحماية أنفسهم وغيرهم من انتقال العدوى”.
ويؤكد المركز على أن صحة وسلامة العاملين والزوار تأتي في صدارة أولوياته، ويعمل على تطبيق الإجراءات الوقائية وكافة التدابير المتعلقة بالصحة والسلامة والنظافة لضمان تجربة تسوق أكثر أماناً لزواره.

Report

What do you think?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ڤيو” تعلن عن إنتاج مسلسل التشويق العربي الجديد “وادي الجن”

إشعار 13 مبنى مخالف بشرائع مكة