in

في احتفالية مبهرة .. اختتمت جمعية الثريا بجازان مسابقة ” فإنها لا تعمى الأبصار “

 

– جازان

بحضور مدير قناة المجد الفضائية سابقاً الأستاذ أديب هادي صالح و مدير التنمية الاجتماعية بجازان الاستاذ عبد الله الامير و مجلس إدارة جمعية الثريا الأهلية للمكفوفين أقامت جمعية الثريا الأهلية للمكفوفين الحفل الختامي لـ مسابقة ” فإنها لا تعمى الأبصار ” اليوم الأحد ١٧-٢-١٤٤٢هـ في تمام الساعة السادسة مساءً بمسرح التنمية الاجتماعية بجازان.

و بدأ الحفل بمقدمة قدمتها الطفلة جود فهد ثم السلام الملكي تبعه آيات من القران الكريم تلاها أحمد مجرشي ، و قدم الحفل عبد الاله المنيعي الذي رحب بالحضور رئيس مجلس ادارة الجمعية و أعضاء مجلس الإدارة و ضيف الحفل الاستاذ هادي أديب صالح .

و قدم كلمة مجلس إدارة الجمعية بالنيابة عنهم الاستاذ علي حكمي والتي رحب بالضيوف الكرام و أشاد بجهود الجمعية في المسابقة و أهمية القران الكريم و فضله و ختم كلامه بالشكر لكل من له فضل في نجاح هذه المسابقة من إدارة و عاملين بالجمعية .

و أنشدت الطفلتين مي و رحاب وصليتين إنشاديتين ، فيما ذكر الاستاذ ياسر سهلي من خلال كلمة المستفيدين جهود الجمعية و ما تقدمه من برامج اجتماعية و ترفيهية و مسابقات للمستفيدين و شكر كل القائمين على تلك البرامج .

ثم أمتع الاستاذ عبد الاله المنيعي الحضور بقصيدة شعرية و تلألأ بعدها غريد جازان الاستاذ يحيى رياني بوصلة شعرية جميلة ، و تبعه الأوبريت الإنشادي الذي غناه الاستاذ أحمد الصباغ و الطفلة ليلى سليمان .

و قبل اختتام الحفل قام راعي الحفل الأستاذ هادي أديب صالح بإلقاء كلمته التي عبر فيها عن اعجابه بما تقدمه الجمعية و ذكر بأن النماذج التي تم عرضها من المشاركين كانت نماذج مشرفة و قدم شكره لكل القائمين على المسابقة و على هذا الاحتفال .

و في نهاية الحفل تم تكريم الفائزين و الفائزات و تبعه تكريم مجلس إدارة الجنعية السابق على جهودهم و كل ما قدموه لجمعية الثريا و للمستفيدين و قدمت ادارة الجمعية درعاً تذكارياً لضيف الاحتفال الاستاذ هادي أديب صالح ، و في الختام تم تكريم الصحف المتعاونة و الجهات الراعية .

Report

What do you think?

naglaa

Written by naglaa fathy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الشهري يستدعي 25 لاعباً استعدادآ لطوكيو

*مُصعب وصفي: أسعى لإبراز موهبتي السعودية في مدريد*