يحيى منحش / الرياض

يبدو أن العمل على الجزء الجديد من سلسلة الجاسوسية الأشهر جيمس بوند قد بدأ حيث أشيعت عدد من الأخبار تشير إلى أن النجم توم هاردى سيحل محل دانيال كريج فى دور جيمس بوند القادم.

وبحسب ما ورد تم اختيار الممثل بعد نجاحه فى الاختبار أمام صناع السلسلة وكان هاردى، 43 عامًا، واحدًا من مجموعة من الممثلين الذين يُرجح أن يلعبوا دور بوند.

أما النجم العالمى دانيال كريج، 53 سنة، سيتخلى عن دوره فى 007 بعد فيلمه الخامس والأخير.
والذى سيصدر بعنوان No Time To Die فى نوفمبر المقبل بعدما تم تأجيله بسبب جائحة كورونا.
وقد أعلن من قبل أنه سيتم الكشف عن Bond الجديد فى نهاية العام الجارى أو فى عام 2021.

إذا حصل توم على الدور، فسيصبح جيمس بوند العاشر فى سلسلة الجاسوسية الشهيرة، فحسب التقارير جديدة توم هاردى قد يكون جاهزًا ليحل محل دانييل كريج فى دور جيمس بوند القادم، حيث إنه الأكثر قربًا فى السنوات الأخيرة للشخصية وقبل نشر التقارير التى تفيد بذلك كانت قد انتشرت شائعات بأنه سيحل مكان كريج بعد فيلمه الخامس والأخير، No Time To Die.
كما ذكرت Vulcan Reporter فى يونيو أن هاردى عرض عليه الجزء الجديد بعد اختبار ناجح، فى حين تم الآن تقليص الاحتمالات على النجم إلى النصف.

يشارك أيضا فى فيلم ” ‪No Time to Die ” إلى جانب دانيال كريج ورامى كالك كل من ليا سيدوكس، ولاشانا لينش، وبن ويتشو، ونعومى هاريس، وجيفرى رايت، وكريستوف والتز، ورالف فينيس، وآنا دى ارماس وغيرهم.

وتدور أحداث الفيلم حول حياة جيمس بوند الذى ترك الخدمة النشطة ليستمتع بحياة هادئة فى جامايكا، لكن هدوء حياته لا يدوم طويلا، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *