اخبار محليه

*الأميرة المهندسة الجوهرة بنت سعود الرئيس التنفيذي لمركز الملك سلمان الاجتماعي تقول” الوطن … عز وفخر*

 

وسيلة محمود الحلبي

رفعت سمو الأميرة المهندسة الجوهرة بنت سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود الرئيس التنفيذي لمركز الملك سلمان الاجتماعي أسمي آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع – حفظهم الله -بمناسبة ذكرى اليوم الوطني التسعين للمملكة العربية السعودية.
وأكدت سموها في تصريح لها بهذه المناسبة أن هذه الذكرى الخالدة والتي نحتفل بها كل عام هي قصة بطولة وملحمة كبرى، تشعرنا بالفخر والاعتزاز والانتماء لهذه الارض المباركة وهي سانحه لاستذكار التضحيات العظيمة التي بذلها المؤسس – المغفور له بإذن الله – الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن طيب الله ثراه، ورجاله الأوفياء الذين بذلوا الغالي والنفيس لتوحيد المملكة في كيان جامع بعد شتات ووحدة الصف بعد تفرقة.
وأضافت آل سعود إننا في ذكرى توحيد مملكتنا الحبيبة لا يفوتنا أن نحدث بنعم الله علينا إذ وهبنا قادة حكماء، وملوكا أوفياء، تعاقبوا على قيادة دفة التنمية في وطننا بحكمة وحنكه، ورؤى سديدة.
وإننا في هذه البلاد فخورون بقيادتنا الحكيمة والرؤى السديدة لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد وما تشهده بلادنا على يديهما من خطوات تنموية متسارعة وانجازات عملاقة على كافة المستويات وفي مختلف المجالات داخلياً وخارجياً ولا شك أن النجاحات الباهرة التي تحققت مؤخرا في مواجهة جائحة كرونا التي عصفت بالعالم اجمع ولكن توفيق الله أولا ثم حكمة وحنكة قيادتنا وجهود أبناء الوطن أسهمت في الحد من آثارها السلبية.
حيث وجهت القيادة الكريمة منذ بدء الجائحة بتسخير كافة امكانيات الدولة وأجهزتها الصحية والاقتصادية والامنية للحد من تأثيرها الإنساني والمجتمعي والاقتصادي وكذلك أطلقت حزم من المبادرات العاجلة والمحفزة للقطاعين العام والخاص.
واختتمت الأميرة الجوهرة حديثها متوجهة إلى الله سبحانه بأن يحفظ للوطن قيادته ويمدها بنصره وتمكينه ويديم على بلادنا الامن والامان والاستقرار والعزة والسؤدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى