اخبار محليه

سيكيوروركس تستحوذ على شركة “ديلڤ” المختصة في رصد وتتبع الثغرات الأمنية

متابعات – صدى المواطن

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 سبتمبر 2020: أعلنت شركة “سيكيوروركس” (رمزها في بورصة ناسداك SCWX)، الشركة الرائدة في مجال حلول البرمجيات الأمنية اليوم عن توقيعها اتفاقية نهائية للاستحواذ على شركة “ديلڤ”.

وتبرَع شركة “ديلڤ” في تتبّع الثغرات الأمنية بشكل عام إضافة إلى التركيز على رصد هذه الثغرات عبر منصتها الخاصة بإدارة هذه التهديدات تلقائيا. إذ تعتمد حلول البرمجيات-كخدمة التي تقدّمها الشركة على الذكاء الاصطناعي والتعليم الآلي لتزويد العملاء ببيانات أكثر دقة يمكن الاعتماد عليها في إتخاذ الإجراءات اللازمة فيما يتعلق بنقاط الضعف الأكثر خطورة عبر أنظمة شبكات العملاء، والنقاط الطرفية، والحوسبة السحابية.

 

وتعكس خطوة الإستحواذ الأخيرة إلتزام شركة “سيكيوروركس” بتطوير منصة Red Cloak™ بالاعتماد على حوسبة السحاب، وتعزيز قدرات تطبيق رصد التهديدات والاستجابة لها Threat Detection and Response (TDR) من خلال تحسين خيارات الدمج، وتحليل البيانات، وتعزيز تجربة المستخدم.

 

وستتوفر مزايا المجموعة الكاملة من حلول “ديلڤ” بداية من الربع الحالي ضمن باقة حلول “سيكيوروركس”، وتضم القائمة حلول “ديلڤ” المتكاملة، وخيارات أتمت التعرّف على الأجهزة، ومسح الثغرات الأمنية، وإدارة تحديد الأوليات حسب السياق، وتخطيط عمليات الإصلاح. كما ستعمد “سيكيوروركس” إلى دمج تقنيات “ديلڤ” ضمن منصة Red Cloak Platform™ وتطبيق رصد التهديدات والاستجابة لها TDR.

وقال مايكل آر. كوت، الرئيس التنفيذي لدى “سيكيوروركس”:” بالنظر إلى الحالة التي تبدو عليها الأعمال الرقمية اليوم، فإن متطلبات العملاء تبدو اليوم أكثر تعقيدا، إذ يبحثون عن حلول يمكن ترقيتها مستقبلا، وقادرة على الاستجابة للتهديدات التي تعرّض أعمالهم وفرق العمل لديهم للخطر. ولذا فإن استحواذ “سيكيوروركس” على “ديلڤ” سيساعد في إثراء إمكانات “سيكيوروركس” ويعزز من قدراتنا المتكاملة، ويدفع بأعمال التحوّل الرقمي لدينا قُدما لتقديم حلول مبنية في جوهرها على حفظ الأمن”.

من جانبه، قال غابريل تريمبلاي، الرئيس التنفيذي لدى شركة “ديلڤ”:” لقد كنا السباقين لتقديم حلول أمنية تعتمد الذكاء الاصطناعي لمسح الثغرات الأمنية حسب السياق وتحديد أولوياتها، ونحن على ثقة بأن روح الريادة هذه إنما تتكامل مع منهجية “سيكيوروركس” التي أثبتت جدارتها في تمكين العملاء من مواصلة تنمية أعمالهم بكل أمان. معاً، سيكون بوسعنا إتاحة مجموعة أوسع من الحلول والتطبيقات الأمنية للعملاء، وهو ما يحاجونه لإتخاذ قرارات حاسمة في تأمين مؤسساتهم أمام أخطر التهديدات الأمنية التي تتهدد أعمالهم”.

 

ومن المتوقع أن تُستكمل عملية الاستحواذ هذه خلال الربع الثالث من العام المالي 2021 لشركة “سيكيوروركس”، على أن تخضع لشروط الاستكمال المعتادة.

حول «سيكيوروركس»:

سيكيوروركس هي الشركة العالمية الرائدة في توفير الحماية للشركات في العالم الرقمي المتصل بالإنترنت على الدوام. وتجمع الشركة رؤيتها من آلاف العملاء ومن أدوات الذكاء إلاصطناعي والبيانات الميدانية من الباحثين والمحللين مع الشركة لتوفير حماية قوية ومتطوّرة بشكل مستمرّ لعملائها. وتقوم الشركة بتجميع البيانات من كافة المصادر وكافة الأماكن وتحليلها لمنع إلاختراقات الأمنية وإكتشاف الأنشطة الخبيثة بصورة فورية في الزمن الحقيقي وإلاستجابة لها مباشرة، فضلا عن التنبؤ بالتهديدات التي يمكن أن تحصل. وتوفر الشركة لعملائها حماية إلكترونية بطريقة أكثر ذكاءً وتضمن درجات أعلى من الأمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى