اخبار المناطق

أجواء الباحة تتناغم بين المطر والضباب أيام العيد وتدفع الأهالي والزوار للتنزّه

متابعات – سناء حموده – جدة

تناغمت أجواء الباحة بلطفها بين المطر والضباب وانخفاض نسبي في درجات الحرارة ، حيث رسمت لوحات من الجمال دفعت الأهالي والزوار والمصطافين للخروج والتنزه في مختلف متنزهات المنطقة.

ومع فرحة عيد الأضحى المبارك حرص الكثير من الأهالي و الزوار على أوقات ممتعة في تلك المتنزهات وسط منظومة من الخدمات المتكاملة من جميع الجهات.

وفي منتزهي رغدان والحسام بالقيم وثق عدد من المتنزهين بعدسات هواتفهم تلك الأجواء الجميلة والطبيعة الجاذبة التي تتميز بها منطقة الباحة في هذه الأيام .

عدسة ” واس ” كانت حاضرة في تلك الأجواء حيث التقط مصورها عدداً من الصور التي تحكي فرحة المتنزهين بطبيعية الباحة وأجوائها الجميلة، وتعكس واجهتها السياحية وإقبال الزوار عليها.

في ذات السياق هطلت على منطقة الباحة اليوم السبت أمطار متفرقة من متوسطة إلى خفيفة مع انخفاض الرؤية بسبب الضباب الكثيف الذي غطى مدينة الباحة ومنتزهاتها وعدد من المواقع بقطاع السراه, شملت أجزاء من مدينة الباحة وضواحيها ، وأجزاء من محافظات بلجرشي والقرى وبني حسن والمندق والعقيق والمخواة وقلوه وغامد الزناد والحجرة والمراكز التابعة لها ، ومنتزهات رغدان ، والأمير مشاري ، وشهبه ، والأمير حسام ، وبني ظبيان , والمنتزه الوطني ، والشكران ، والقمع ، والثروه الوطني ، والخلب ، والفراشة، سالت على إثرها العديد من الأودية والشعاب وارتوت الأرض.

جعلها الله سقيا رحمةٍ وبركة وعم بنفعها أرجاء البلاد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق