اخبار محليه

ترحيل مقلد المشاهير “شهاب” عن الكويت والسبب فيديوهات مخلة!

يحيى منحش / الرياض

 

ضجت أمس مواقع التواصل الاجتماعي بخبر ترحيل مقلد المشاهير ذو الجنسية الإيرانية “شهاب” من مكان إقامته في الكويت بسبب فيديوهات وصفة بالمخلة.

وفي التفاصيل، ألقت قوات الأمن الكويتية القبض على الإيراني شهاب بعد مشاركته فيديوهات وصفت بالمخلة وغير الأخلاقية عبر حساباته على السوشال ميديا والتي يتابعها الملايين.

القرار جاء بترحيل الشاب مباشرةً إلى بلده الأصلية إيران وهو ما لاقى تأييد كبير من الجمهور الذي وصفه بمدمر الأجيال لما ينشره من فيديوهات قد تؤثر على الجيل الجديد، كما أنهم شاركوا عيدة فيديوهات مثيرة للجدل له تأكيداً لكلامهم.

يذكر أن شهاب كان قد كسب شهرته عن طريق تقليد المشاهير ومن بينهم “ميريام فارس، أحلام، بلقيس” وغيرهم ونال شهرة كبيرة في البداية، إلا أنه توجه لاحقاً إلى الإعلانات الغربية والتي بالعادة يشاركه بطولتها فتيات وأصبح من دون محتوى كما وصفه الأغلب.

أما من المشاهير، فتعتبر الدكتور خلود وزوجها من أقرب أصدقائه وحتى أنه في إحدى المرات هاجم فرح الهادي وزوجها بسبب خلافهما مع خلود وزوجها، إلا أنه عاد واعتذر منهما بعد سنوات قليلة.

 

الناقدة الكويتية مي العيدان بدورها تفاعلت مع الموضوع وعلقت “قررت الكويت إبعاد شهاب بسبب المقاطع المخلة؟ جان زين ماعنده شي يقدمه غير التفاهات وقلة الادب وفِي مراهقين يقلدونه وياثر عليهم بالسلب. . ما اقول الا دفعت مردي والهوا شرقي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى