اخبار رياضية

الوحدة يستقبل إلتون وأنسيلمو

الرياض ـ حسن عواجي

استقبل فريق الوحدة الأول لكرة القدم، لاعبيه البرازيليين، إلتون خوزيه، وأنسيلمو أوليفيرا، الثلاثاء، استعداداً لانضمامهما إلى التدريبات التحضيرية لاستئناف دوري محمد بن سلمان للمحترفين انطلاقاً من الرابع من أغسطس المقبل.

وغادر الثنائي إلى دارهم خلال فترة التوقف الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا المتجدد، وإيقاف الدوري منذ الـ14 من مارس السابق، ومع رفع تعليق الأنشطة الرياضية والسماح بمزاولة التدريبات الجماعية منذ 21 يونيو، بدأت إدارة النادي الأحمر في إجراءات استعادة الأجانب المغادرين، ومن ضمنهم إلتون وأنسيلمو.

يذكر أن استعدادات الفرسان انطلقت الأيام الماضية، بعد عودة الأوروجوياني دانيال كارينيو مدرب الفريق من بلاده، حيث يشرف على الحصص اليومية، حيث يفرض المدرب الخبير في الدوري السعودي، حصتين صباحية ومسائية على عناصر فريقه، سعياً منه لرفع الجانب اللياقي لديهم.

ويستضيف الفريق المكي، نظيره الشباب في الجولة الـ23 من دوري محمد بن سلمان، حيث انطلاق المنافسات مجدداً، وذلك في الخامس من أغسطس، ويحتل الأحمر المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة ويعمل على المحافظة على مركزه من أجل المشاركة في دوري أبطال آسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق