اخبار اقتصادية

الاتحاد للطيران تنقل اللاعبين والفريق الإداري في بطولة UFC إلى جزيرة النزال ™️في أبوظبي

أبوظبي – ساميةالصالح

تعتزم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، نقل مئات المشاركين في بطولة UFC، من بينهم نخبة من اللاعبين والفريق الإداري، إلى العاصمة أبوظبي وذلك تزامناً مع استعدادات المدينة لاستضافة فعاليات جزيرة النزال™️ التي تضم سلسلة من الفعاليات مثل بطولة UFC-251. وتمثل الاتحاد للطيران راعي الطيران الرسمي لهذا الحدث العالمي والذي يعتبر أولى الفعاليات الرياضية التي تستضيفها أبوظبي منذ تفشي جائحة كورونا.
وفي نهاية الأسبوع، قامت الاتحاد بنقل نجوم بطولة UFC أماندا ريباس وجيسيكا أندريد، وجوزيه ألدو من ساو باولو إلى أبوظبي، ونقل بريج فانزانت وروز ناماجوناس وماكس هولواي من لاس فيجاس إلى العاصمة الإماراتية.
وكان في استقبال اللاعبين وكبار الشخصيات والفريق الإداري للفعالية أفراد الضيافة الجوية وسفير الاتحاد للصحة والسلامة، وهو أحد أعضاء الفريق الجوي المخصص لتعزيز صحة المسافرين على متن الطائرة، حيث قامت الاتحاد للطيران للمرة الأولى في قطاع الطيران بإطلاق مبادرة “سفير الاتحاد للصحة والسلامة” بهدف توفير المعلومات الأساسية والرعاية الصحية للمسافرين، بما يمنح ضيوف الشركة مزيداً من الاطمئنان وراحة البال.
وتنطوي استضافة حدث رياضي بمثل هذا الحجم خلال جائحة كورونا على كثير من التحديات وسعت المؤسسات والجهات المختلفة على مستوى إمارة أبوظبي جاهدة لضمان إنجاح الفعالية. وتحظى هذه الرياضة بحضور عالمي كبير، كما يجوب اللاعبون والفرق مختلف أنحاء المعمورة وأشهر المدن على مستوى العالم مثل ساو باولو ولاس فيجاس ولندن وموسكو.
وسوف تستضيف جزيرة ياس في أبوظبي، التي تعتبر واحد من أشهر وجهات الترفيه والتسوق، الفعالية خلال الفترة ما بين 11 إلى 25 يوليو الجاري. وتجدر الإشارة إلى أن بطولة UFC تمثل أكبر بطولة للفنون القتالية المختلطة في العالم، ويزيد عدد متابعيها على أكثر من 300 مليون مشاهد على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق