اخبار المجتمع

فريق رؤية وطن التطوعي للتدريب والتطوير يقيم دورة مجانية للنساء بعنوان “أسرار الإيجابية”

 

وسيلة محمود الحلبي

نفذ مساء اليوم السبت فريق رؤية وطن التطوعي للتدريب والتطوير بالتعاون مع مركز الرعاية النهارية لحالات التوحد دورة مجانية للنساء بعنوان “أسرار الإيجابية ” لحوالي 200 متدربة قدمتها المدربة الأستاذة غدير الأحمدي التي أكدت أن الإيجابية هي استخدام الشخص لعقله الباطن في محاولة للوصول إلى آماله وأحلامه التي يطمح اليها وهي مصدر القوة لدى الشخص والذي يجد من خلالها حلا لمشاكله
ثم تحدثت عن طرق التفكير موضحة أن هناك أصحاب أسلوب تفسيري إيجابي وهناك أصحاب أسلوب تفسيري سلبي وأكدت على ضرورة تغيير التفكير من السلبي إلى الإيجابي بشتى الطرق الممكنة وذلك من خلال عدة طرق منها ترديد الأفكار الإيجابية وتسجيل الصفات الإيجابية وكتابة الأهداف والاتصاف بالواقعية وإحاطتنا بالأشخاص الايجابيون والإيمان بالقدرات.
كما تطرقت إلى مقومات التغيير بالتركيز على نصف الكأس الممتلئ وليس النصف الفارغ، والتركيز على السعادة والنجاح وبلوغ الآمال وطرد الأفكار السلبية المحيطة واستقبال الأفكار الإيجابية. وحثت الجميع على ذلك وقد تفاعلت معها المتدربات،
هذا وقد شكر الأستاذ موسى آل حردي رئيس فريق رؤية وطن التطوعي للتدريب والتطوير الأستاذة غدير الأحمدي على ما قدمته تطوعا وتمنى لها التوفيق. وسيقوم بإعطاء المتدربات شهادات حضور الدورة مجانا أيضا.
تجدر الإشارة أن فريق رؤية وطن التطوعي للتدريب والتطوير يهدف إلى تعليم وتدريب وتطوير وتقديم دورات (مجانيه) للشباب من الجنسين ولجميع الفئات للرقي بالمجتمع والمساهمة بالأعمال التطوعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق