اخبار رياضية

كاف يجتمع غدًا لحسم مصير البطولات الإفريقية

 

الرياض ـ حسن عواجي

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عقد اجتماع غدًا الثلاثاء، لحسم مصير بطولتي دوري أبطال إفريقيا وبطولة الكونفدرالية، بجانب تحديد موعد التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بعد تأجيلها بسبب فيروس كورونا.

كان الاتحاد الإفريقي قد أعلن في وقت سابق تأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية والتصفيات الإفريقية بالإضافة إلى كأس أمم إفريقيا للمحليين، لأجل غير مسمي بسبب انتشار الوباء.

أكد الاتحاد في بيان عبر موقعه الإلكتروني، أن لجنته التنفيذية ستعقد اجتماعاً عن طريق الفيديو غدًا الثلاثاء، لمناقشة آثار الوباء على كرة القدم الأفريقية والأمور المتعلقةبه.

وبحسب جدول أعمال الاجتماع الذي نشره الاتحاد، سيخصص البند الأبرز لبحث استكمال المنافسات القارية.

كما يشمل البرنامج استكمال التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم 2021، والنهائيات التي من المقرر أن تستضيفها الكاميرون بين التاسع من يناير والسادس من فبراير المقبلين.

وشدد الأمين العام للاتحاد عبد المنعم باه، على أن الكاف يرغب في إقامة نهائيات كأس الأمم الإفريقية في موعدها كما هي مقررة في يناير وفبراير.

الجدير بالذكر أن الأهلي والزمالك سيواجهان الوداد والرجاء المغربيين على الترتيب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن يلتقي بيراميدز مع حوريا الغين، ونهضة بركان مع حسنية إغادير في الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق