اخبار محليه

استكمالاً لتطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائيه من فايروس كورونا (كوفيد-19 ) بتأهيل إناث الدمام 

 صدى المواطن – منيره صالح

مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام تستكمل الاجراءات الاحترازية الوقائيه الموصى بها من قبل وزارة الصحة بقيادة مديرة المركز الأستاذة عائشة بنت علي المزيد ، منذ بداية جائحة فايروس كرونا المستجد ومستمر بالعمل حتى هذا اليوم . 

ويأتي عمل فريق تطبيق البروتوكولات متواصلاً ليل نهار للتأكد من متابعة تطبيق الاجراءات الوقائيه بشكل يومي ، بقياس درجة الحرارة جميع الكادر بدون إستثناء والالتزام بلبس الكمام والتعقيم المستمر والتباعد الاجتماعي بالطرق الموصى بها من لجنة مكافحة العدوى التابعة لوزارة الصحة . 

كما يشرف الفريق على عمليات التعقيم المستمرةبشكل يومي لكافة مرافق المركز من وحدات وممرات ومكاتب وكذلك كافة سيارات المركز من اسعاف وسيارات نقل المستفيدات ، ومتابعة دقيقة جداً على تسليم الوجبات الغذائية للمستفيدات بطريقة أمنه تضمن سلامتهم .

وتفعيل مواد بشاشات العرض عن الاجراءات الاحترازية الوقائيه الموصى بها من قبل وزارة الصحة بالصوت والصورة ووضع بوابة تعقيم ذاتي بجهود ودعم من المسؤليه الاجتماعيه بالفرع أ. خالد العبيد تم تركيب وتشغيل بوابة التعقيم عند مدخل المركز للتأكد من تعقيمهم قبل دخولهم للمركز وقبل مباشرتهم المهام الموكلة لهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق