اخبار محليه

تامر حسني وفايز المالكي.. هل يُطلقان شرارة عودة السينما العربية بالمملكة؟

 

يحيى منحش / الرياض

أوشك الفنان المصري تامر حسني على الانتهاء من تصوير أحدث أفلامه السينمائية الذي يحمل اسم “مش أنا” ويشاركه البطولة الفنان السعودي فايز المالكي، ليصبح الفيلم جاهزًا للعرض خلال الفترة القليلة القادمة.

ووفق تلك الخطوة، فإن الفيلم يكون من أبرز الأفلام المصرية المرشحة للعرض في دور السينما بالمملكة، التي تستعد للعودة بعد فترة طويلة من التوقف، تجاوزت ثلاثة أشهر بسبب جائحة كورونا، وذلك وفق عدد من الإجراءات الاحترازية، التي اشترطتها الهيئة العامة للإعلام المرئي، والمسموع، لعودة عروض الأفلام في صالات ودور السينما في المملكة.

ويعد الفيلم حالة سينمائية خاصة، كونه أول فيلم مصري يجري تصويره بين مصر والسعودية، في مناطق مختلفة بالبلدين، للمرة الأولى، وهو ما يجعل مشاركة الفنان فايز المالكي بالفيلم موظفة بشكل درامي صحيح. 

ويشارك في بطولة فيلم “مش أنا” بجوار تامر حسني، وفايز المالكي، كل من سوسن بدر، ماجد الكدواني، وحلا شيحة، وهو من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، تدور أحداث فيلم “مش أنا”، حول شاب يُدعي حسن “يُجسد دوره تامر حسني”، والذي يُصاب بحالة نفسية ما، تؤثر على حياته، وهذا الشاب تربطه علاقة قوية بوالدته “تلعب دورها سوسن بدر”، وهي مريضة، ويحرص حسن على مراعاتها والبقاء بجوارها طوال الوقت. 

وكان الفنان فايز المالكي قد أعلن عن مشاركته في الفيلم عبر تغريدة نشرها على حسابه بموقع تويتر، جاء فيها: “بداية تصوير فيلم مش أنا مع تامر حسني”، مصحوبة بصورة تجمعه بتامر حسني، وهو ما دفع الأخير للترحيب بالمالكي، بإعادة نشر التغريدة مصحوبة بتعليق من تامر حسني جاء فيه: “نورت الفيلم يا حبيبي”. ورغم أن الفيلم بدأ تصويره نهاية شهر يناير/كانون الثاني 2020، إلا أن تفشي فيروس كورونا، أدى لتوقف التصوير فترة طويلة، فضلًا عن انشغال بعض أبطال الفيلم، بتصوير مسلسلات شهر رمضان الكريم، قبل أن يعود فريق العمل لاستكمال التصوير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق