اخبار محليه

المشرف العام علي ملتقي رواد و مواهب يتحدث عن مركز الرئيس نور سلطان

 

 الرياض / مها الفهد

تحدث سعادة الدكتور محسن الشيخ ال حسان المشرف العام علي ملتقي رواد و مواهب في حديث أدلي به لصحيفتنا قائلا:” لقد حصل مركز رئيس جمهورية كازخستان السابق الاستاذ نور سلطان نازارباييف لتطوير الحوار بين الأديان والحضارات علي برنامج الدفع “زووم” من أجل إيصال الخدمات الجيدة لمؤتمر الدولي عن طريق الفيديو الذي سيعقد في 1 يوليو هذا العام تحت عنوان: “نور سلطان نزارباييف: عهد، وشخصية، تراث”. 

ويتضمن البرنامج بث فيديو بجودة عالية وتسجيل المرئي وإمكانية الترجمة الفورية. وكذلك يمكن لجميع المشاركين الاتصال به على المنصات التي تتم تنزيلها من خلال محدِّد هوية للمؤتمر 87244621472 مع كلمة السر 471399 وذلك في وقت مدينة نور سلطان 15:00.

و أكمل الدكتور ال حسان حديثة بالقول:” وبالنظر للعلاقة التي تربط ملتقي الاوفياء رواد و مواهب وسعادة سفير كازخستان في المملكة العربية السعودية فأنه يسعدنا دائما بأن نكون في خدمة السفارة الكازاخستانية في كل مناسباتها ولن ننسي أبدا حضورنا ومشاركتنا الاحتفال الذي أقيم في العام الماضي حينما احتفلت كازخستان بعلاقتها القوية مع المملكة العربية السعودية وحضور جميع الاعضاء والعضوات لهذا الاحتفال الكبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق