اخبار محليه

تتاجر به العمالة.. أمانة عسير تضبط ما يفوق الطن من البيض الفاسد في أحد منازل أبها

 

 

المركز الإعلامي (أبها)

عبد العزيز ابراهيم

 

ضبطت الفرق الميدانية بأمانة منطقة عسير ١٢٢٤ كيلو من البيض الفاسد اليوم الأربعاء في أحد الأحواش المكشوفة بمدينة أبها وبلغت الكمية التي تم ضبطها 68 كرتون، و24480 بيضة.

ورصدت فرق الأمانة عدد المخالفات على طريقة تخزين البيض وحفظه من خلال العمالة المخالفة بطريقه غير نظاميه وغير صحيحه حيث ان العمالة تقوم بتخزين البيض في حوش خارجي معرض للأشعة الشمس مما يودّي الي فساد وتلف المادة الغذاييه 

كما ان الموقع يفتقر كليا لأبسط الاشتراطات الصحيه ويعاني كثيرا من تدني مستوى النظافة العامة بالإضافة إلى عدم وجود رخصه في الموقع، وسوء حفظ وتخزين المواد الغذاييه، وأتلفت الأمانة جميع كميات البيض المضبوطة و مخالفة الموقع وإغلاقها.

من جهته أكد مدير عام الرخص والرقابة الشاملة بأمانة عسير الدكتور محمد العاوي استمرار العماليات الرقابية في الميدان للحيلولة دون وقوع أي مخالفات على الإطلاق، مشددا حرصك على كل مايضمن سلامة المواطن والمقيم وعمل كافة الاجراءات التي تضمن ذلك الأمر من دون أن يتأثر الأمن الغذائي.

وأضاف العاوي أتقدم بالشكر الجزيل للأبطال في الميدان اللذين يعملون ليل نهار على ضبطهم هذه الممارسات المخالفة وادعوهم إلى بذل المزيد من الجهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق