اخبار ثقافية

تدشين ستديو سعودي موبايل شو الإفتراضي الأول من نوعه بالشرق الأوسط

الرياض – سلطانة محسن

دشن المهندس سعد القحطاني رئيس اللجنة العليا للمعرض السعودي الدولي للاتصالات وتكنولوجيا الجوالات (سعودي موبايل شو) الاستوديو الخاص بالمعرض الافتراضي الأول بالشروق الأوسط (Mobile Show Virtual Studio) وذلك في عام رئاسة المملكة العربية السعودية لمجموعة العشرين واختيار الرياض العاصمة العربية الرقمية.
موضحاً أنه من خلال الأستوديو سيتم تقديم تغطية متكاملة لكل ما يخص المعرض وقطاع الاتصالات من أخبار وأحداث وفعاليات مباشرة بالإضافة إلى الأخبار التقنية والتي تهتم بجميع القطاعات والمشاركين والزوار للمعرض.
وفي هذا السياق صرح القحطاني قائلا: أن ما تشهده المملكة اليوم من تطور في كافة نواحي الحياة الرقمية هو بفضل رعاية سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ودعمها المستمر للتحول الرقمي الذي جعل المملكة في مقدمة دول المنطقة.
وأضاف القحطاني أن المعرض سيشارك به أكثر 500 شركة محلية ودولية في جميع قطاعات الاتصالات من 25 دولة عربية وأوربية وعالمية ومتوقع أكثر من 500 ألف زائر، وذلك تماشياً مع الوضع العالمي الحالي في التعامل مع جائحة كورونا الجديد، كوفيد ١٩ حيث قامت العديد من دول العالم بالإغلاق الكامل مما جعل التواصل الافتراضي والتسويق عن بعد هو الحل الأمثل خلال هذه الفترة.
واختتم تصريحاته قائلا إن إطلاق هذه النسخة يأتي تنفيذا لقرارات الدولة بالتباعد الاجتماعي بهدف الحفاظ على الأرواح حيث أنه من منطلق المسؤولية الاجتماعية كان يجب تقديم حلولا متقدمة ومتماشية مع قرارات الدولة وتقدر اللجنة المنظمة للمعرض مصالح الرعاة والعارضين والمشاركين الدوليين في المعرض، بالإضافة إلى الالتزام بشكل أساسي بصحة وسلامة الجميع
تجدر الإشارة إلى أن المعرض سيقام في الفترة من 7 إلى 10 سبتمبر 2020 وسيكون افتراضيا بالكامل .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق