اخبار المناطق

محافظ الجبيل يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الفطر المبارك

الجبيل – عبدالله بن صالح

رفع سعادة محافظ الجبيل الأستاذ عبدالله بن ناصر العسكر بإسمه ونيابة عن أهالي محافظة الجبيل التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهم الله- ، وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي وإلى أبطال الصحة ورجال الأمن وجنودنا البواسل بالحد الجنوبي.

وأكد محافظ الجبيل أن عيد الفطر المبارك مناسبة عظيمة لتعزيز أواصر الترابط الإجتماعي وتأصيل الروابط الأخوية داخل المجتمع السعودي، والذي أظهر إلتزاماً جلياً بالتعليمات الصحية، وقضاء فرحة العيد داخل المنازل وسط أفراد الأسرة، ما ساهم ذلك في دعم الجهود الوطنية لمكافحة فايروس كورونا المستجد.

وبين “العسكر” أن هذه المناسبة السعيدة، تأتي في وقت يتطلب منا جميعا أن نثمن جهود قيادتنا الرشيدة، التي تقوم على رعاية المواطن والمقيم، وتولي كل الدعم لمختلف القطاعات الحكومية، بما يضمن الحفاظ على صحة وسلامة كل من يعيش على أرض هذا الوطن العظيم.

وأشار المحافظ إلى المستوى العالي للوعي والإلتزام الذي سجلته محافظة الجبيل، بفضل مجتمعها المستشعر لمسؤولياته الكبيرة في دعم الجهود الوقائية، والتقيد بكل ما يضمن أمنه الصحي.

ودعا محافظ الجبيل الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على وطننا وقيادتنا أيدها الله بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على بلادنا المباركة أمنها واستقرارها، وأن يرفع عنا الوباء ويديم علينا الأمن والأمان في ظل قيادتنا الحكيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق