مقالات

كلمة شيخ شمل آل عيسى بني حمد بمحافظة الطوال في ذكرى البيعة لولي العهد حفظه الله

 

الطوال _ عبدالله بن صالح

رفع شيخ شمل آل عيسى بني حمد بمحافظة الطوال الشيخ عمر بن عبدالله يعقوب حمدي بإسمه ونيابة عن كافة مشايخ وعرائف واعيان وأبناء قبائل بني حمد أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله والى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظه الله وللشعب السعودي الكريم

بمناسبة ذكرى البيعة الثالثة لولي العهد الأمين. وقال بهذه المناسبة السعيدة والغالية تحل علينا هذه الأيام ذكرى عزيزة وغالية وهي الذكرى الثالثة على مبايعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وليا للعهد مقدماً لسموه البيعة على كتاب الله وسنة رسوله الكريم عليه الصلاة والسلام على السمع والطاعة في المنشط والكره.

وقال شيخ شمل آل عيسى بني حمد بمحافظة الطوال الشيخ عمر بن عبدالله يعقوب حمدي أن الذكرى الثالثة لبيعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد تعد مناسبة غالية على قلوبنا جميعاً تدعونا إلى تأكيد الثقة بالرؤية الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله التي تحققت من خلالها المنجزات الحضارية وخطط المستقبل التطويرية لبناء الوطن على أسس حديثة من خلال مشروعات اقتصادية واجتماعية وتعليمية جاءت مستشرفة لرؤية 2030. حيث تحل ذكرى البيعة الثالثة لسمو ولي العهد في الأيام المباركة التي نشهد فيها اهتمام سموه الكريم بصحة ومعيشة المواطن والمقيم نظير ماتقدمه حكومة المملكة العربية السعودية بقادتها الحكيمة ايدها الله لشعبها والمقيمين فيها في ظل جائحة فيروس كورونا وماتقدمه من رعاية وعناية في كل المجالات الحياتية وكما وفرت كافة التسهيلات والدعم لجميع القطاعات لتقديم كافة الخدمات الإغاثية والمعيشية للمتضررين من هذه الجائحة على مستوى المملكة. مما أسهم بفضل من الله في تخفيف آثارها الصحية والاجتماعية والنفسية والاقتصادية التى يعاني منها العالم.

ثم ختم في نهاية كلمته بالدعاء سائلاً الله العلي القدير ان يحفظ مملكتنا الغالية وولاة أمرها وشعبها الكريم من شر ومكروه ويبعد عنها شر الداء والوباء وان ينصرهم على كيد كل حاقد وحاسد وان يديم أمنها وأمانها واستقرارها في ضل قيادتنا الرشيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق