اخبار ثقافية

مركز طب الاسرة والمجتمع بجامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام يقدم محاضرة ضد العنف ( أون لاين )

 

الدمام- دليل الجابري

قدم مركز طب الأسرة والمجتمع في جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام يوم الأربعاء الاول من شعبان الحالي الموافق 25-3-2020م محاضرة ( أون لاين) عن العنف للدكتور محمد مديدن، والاخصائية الاجتماعية سهام الدوسري.

حيث قدم رئيس الطب الشرعي( محمد مديدن) والتي جاءت من ضمن النشاط الاسبوعي الاكاديمي للزمالة بالمركزوتضمنت شرح كامل عن كيفية تشخيص حالة العنف وطريقة اكتشا فها من قبل الطبيب المعالج ومتى يحتم اطلاق مسمى حالة عنف عليها، و بعد ذلك مداخلة الاخصائية (سهام الدوسري) عن آلية التبليغ وكيفية سير الأمور والإجراءات لهذه الحالات والمتبعة من قبل المنشأة الصحية والمراكز الاولية وحضر جمع من الأطباء العاملين بالمركز حيث كانت خاصة بهم فقط وعلى إثر أهميتها والفائدة التي ظفر بها الجميع تقرر اعادتها بإذن الله بعد زوال الوضع الراهن لنشر الفائدة للجميع .

وتقدمت مديرة القسم في مركز طب الاسرة والمجتمع الدكتورة ملاك الشمري بالشكرلكل العاملين على تنظيمها الدكتور محمد مديدن والاخصائية سهام الدوسري ولكل من ساهم في هذا العمل .

وقالت لاشك أن مثل هذه المحاضرات تزيد من توعية وتثقيف المجتمع بكافة شرائحه وقد أشاد الجميع بمثل هذه المحاضرات التي سيكون لها الأثر الإيجابي لدى الجميع مثمنه كل الجهود ومتمنية التوفيق للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق