اخبار المناطق

مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام يستقبل عدد من أعيان المنطقة الشرقية

الدمام- عياد الظفيري

استقبل مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام عدد من أعيان المنطقة الشرقية الذين ينتمون إلى عدد من الجهات الحكومية والخاصة ورجال الأعمال وتجمعهم ديوانية الوافين وذلك بعد التنسيق مع إدارة المركز ، وقد أستقبلهم ورحب بهم مدير المركز الأستاذ / محمد بن عبدالله الزهراني ونائبه وعدد من منسوبي المركز.
وقد بدأت الزيارة بلقاء قصير قدم فيه الزهراني واجب الترحيب والضيافة بضيوف المركز، وكذلك نبذه عن الخدمات الاجتماعية المقدمة للمستفيدين فيه ، تبعتها جولة تعريفية بأقسام ووحدات المركز قدم فيها شرح عن مجمل الخدمات الموجهة للأشخاص ذوي الإعاقة بمختلف فئاتهم، ومن خلال هذه الجولة تم الالتقاء بالمستفيدين والتعرف عن قرب على خدمات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية للأشخاص ذوي الإعاقة. الجدير بالذكر أنهم في كل قسم أو وحدة يلتقون فيها بالمستفيدين والمشرفين عليهم كانوا يكبرون عملهم ويشكرونهم على ما يقومون به من خدمة للمجتمع بشكل عام. كما أثنو على متدربي قسم التأهيل المهني الذين يسعون للاعتماد على النفس وعلى الاستقلالية والسير نحو مجتمع تنموي.
ختمت الزيارة بتقديم الشكر لإدارة المركز على حسن الإستقبال وعلى ما شاهدوه من خدمات مميزة من قبل العاملين بالمركز في مختلف الأقسام تحت مظلة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، والموجهة للمستفيدين بالمركز والتي تشتمل على الرعاية الصحية والاجتماعية والنفسية والمهنية كلاً حسب قدراته وحاجاته.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق