اخبار رياضية

صلاح يواصل استعداداته لمباراة نورويتش غدا السبت.

يواصل النجم المصرى محمد صلاح المحترف في صفوف “ليفربول” الانجليزى، استعداداته لمباراة فريقه غدا أمام نورويتش سيتي بملعب “كارو رود”، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه على انستجرام، جانبا من تدريباته، واستعداداته لخوض المباراة المهمة، لتعزيز الصدارة، وكخطوة جديدة نحو اللقب الغائب.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 73 نقطة، متفوقاً بفارق 22 نقطة كاملة على مانشستر سيتي أقرب منافسيه، و55 نقطة على نورويتش سيتي صاحب المركز الـ 20 والأخير والذي يواجه بشدة خطر الهبوط لدوري الدرجة الاولى “تشامبيونشيب”.

ويسعى ليفربول لمواصلة حملته الكاسحة نحو حصد لقب الدوري الانجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990، علماً بأن الفريق حقق الفوز في 24 من أصل 25 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، فيما تعادل في مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1/1 بملعب “أولد ترافورد”.

ويراهن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على النجم المصري محمد صلاح الذي استعاد توهجه التهديفي في المباراة الأخيرة، رافعاً رصيده من الاهداف إلى 14 لينعش آماله في الحصول على لقب هداف الدوري الانجليزي للمرة الثالثة على التوالي.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى نادي ليفربول عن شهر يناير الماضي، بعدما سجل 3 أهداف وصنع مثلها خلال مشاركته في مباريات الفريق الشهر الماضي.

يأتي هذا في الوقت الذي تحوم فيه الشكوك حول مشاركة السنغالي ساديو ماني، العائد من اصابة عضلية، لاسيما وأن ليفربول يستعد لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام اتلتيكو مدريد الاسباني الثلاثاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يحمل لقبه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق