اخبار محليه

سمو العقارية تفوز بجائزة الشرق الأوسط للتميز2020

طبقت أحدث أساليب التطوير العقاري تماشيا مع رؤية 2030

 

 

الدمام-أشجان الشمري

 

حققت شركة سمو العقارية إنجازا جديدا في مسيرتها التطويرية بحصولها على جائزة قطاع التطوير العقاري ضمن الفئات الخاصة بجائزة الشرق الأوسط للتميز 2020 وذلك خلال فعاليات معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز 2020، التي عقدت مؤخراً في مدينة دبي.

 

وجاء فوز شركة سمو العقارية بهذه الجائزة نظير استيفائها للمعايير التي تضعها في مقدمة الشركات العقارية في تطبيق أحدث أساليب التطوير العقاري تماشيا مع رؤية المملكة 2030 والتي تولي اهتماما كبيرا بالقطاع الخاص، مع تقديمها أفضل المشاريع العقارية التي تتوافق مع أنظمة العقار الحديثة، وتنفيذ مشاريع تتسم بالجودة ومواكبة تقنيات وفنون التصميم والبناء المعاصر، ومواصلة التوسع في المشاريع في جميع أنحاء المملكة مع بناء وتعزيز شراكات استراتيجية مع القطاع العام، وبناء تحالفات مع عدة شركات لتطوير مشاريع نوعية تحسن من أداء الشركة وتنقلها لمستويات أفضل .

 

وحول فوز الشركة بهذه الجائزة، قال الرئيس التنفيذي لشركة سمو العقارية م. جارالله آل عمره :” نحمد الله ونشكره على حصول شركة سمو لهذه الجائزة والتي عكست تطور الأداء والممارسات النموذجية التي تتبعها الشركة في جميع مشاريعها العقارية، وتحقيقنا لمعايير الجائزة خير دليل على التزاماتنا تجاه العملاء بتقديم حلول تطويرية متميزة تواكب نمط العقار العصري في كافة تفاصيله”.

 

وأضاف آل عمره:” شركة سمو العقارية شركة متخصصة في التطوير العقاري حيث تقدم أفضل الحلول التطويرية في صناعة العقار، وتنفذ مشاريعها وفقا لتقنيات البناء والهندسة التي تحمل روح المستقبل من خلال التوسع في تطبيق أحدث أنظمة التخطيط والبناء التي توفر كثيرا من الخيارات للعملاء، وتضعهم أمام أحد أفضل الخيارات التي تناسبهم، وهذه الجائزة تعتبر حافزا لكافة منسوبي الشركة الذين يقدمون أفضل جهودهم من أجل رفع مستويات الأداء في القطاع العقاري حيث تؤدي الشركة دورا محوريا يساهم في تنميته وتطوره”.

 

وأردف آل عمره:” نعلم جميعاً أن قطاع التطوير العقاري يعتبر أحد المؤشرات الدالة على حيوية الاقتصاد ومرونته، لما له من ارتباط مباشر مع جميع القطاعات الأخرى، كما أنه يساهم في استقطاب الاستثمارات العالمية وتحقيق التنمية المستدامة في ظل التنافسية العالمية “.

 

كما يجدر الاشارة بأن شركة سمو العقارية حصلت مؤخراً على موافقة هيئة السوق المالية لطرح جزء من أسهم الشركة في السوق الموازية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق