اخبار محليه

البرديسي يترجل عن أمانة “غرفة مكة” ويُكلف عصمت عبدالكريم بالأمانة..

مرفت طيب – مكة المكرمة

 

أعلن مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة عن تكريم أمين عام الغرفة إبراهيم بن فؤاد برديسي لبلوغه السن القانونية، وتكليف المهندس عصمت بن عبد الكريم معتوق أميناً للفترة المقبلة.

وتمنى مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة لسعادة الأستاذ إبراهيم بن فؤاد برديسي التوفيق في محطاته المقبلة، مشيدين بالأداء الكبير والجهود التي بذلها خلال فترة عمله التي امتدت لنحو أربعة عقود، شارك فيها بالوقت والجهد والفكرة والتوجيه في بناء صرّح غرفة مكة المكرمة حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن.

ويعد برديسي من أقدم موظفي الغرف على مستوى المملكة، وقد عمل في غرفة مكة المكرمة لنحو أربعة عقود، وتدرج في عدد من المواقع القيادية، فقد تم تعيينه سكرتيرا للأمين العام غازي فقيه، وتم تكليفه بالأمانة العامة قبل 27 عامًا لأول مرة عندما كان السيد فؤاد أمين حمدي رئيسا لمجلس إدارة غرفه مكة، وتكررت التكليفات عبر السنوات.

وأدار برديسي سابقا غرفة مكة المكرمة بمفرده لمدة عام كامل، وذلك خلال فترة الفراغ التي واكبت الدورتين الـ19والـ20، وعاصر عددًا من رؤساء الغرفة وأمنائها السابقين، وساهم في طرح العديد من الأفكار التي حسنت أداء القطاعات والمراكز، كما ساهم في تنظيم وهندسة العديد من المبادرات والاتفاقيات مع القطاع العام والخاص.

وكان مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة الحالي قد عين إبراهيم برديسي أميناً عاماً للغرفة في ديسمبر 2018 بعد أن كان مكلفا بالمنصب لفترة من الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى