اخبار المناطق

الكلية التقنيه للبنات بنجران تنظم اليوم التقني لمتدرباتها

صدى المواطن -هبه الصقور

نظمت الكليه التقنيه للبنات بنجران اليوم التقني لمتدرباتها المستجدات للفصل التدريبي الثاني من العام1440/1441هـ بمشاركة 283 مستجدة،

وذلك بهدف إيجاد بيئة آمنة ومحفزه للعمل والتدرب في الكليات. تناول البرنامج كلمه لعميده الكليه فاطمه الغامدي التي رحبت بالمتدربات المستجدات وحثتهن على مواصلة مسيرتهن التدريبيه .

ثم قدمت وكيلة شؤون المتدربات وداد الشرمان تعريف بوحدة خدمات المتدربات وأقسامها و التعريف بأنظمة المؤسسة ونظام التدريب واللوائح والتقويم المستمر. تعريفهن بأبرز الحقوق والواجبات ومميزات التدريب بالكليه و شرح توضيحي عن آلية إحتساب المعدل التراكمي/آلية الإعتراض على الدرجات + المسارات شرح كيفية الدخول لبوابة المتدربين بالمؤسسة والتسجيل بها والإستفادة من الخدمات المقدمة بها ، والعمليه الإرشاديه ودور المرشده بالكليه كما تم التعريف بجائزة المؤسسه للمتدرب المتفوق .

تلى ذلك ،.. و مجلس المتدربات ومراكز الخدمة التي تهم المتدربة ((التوجيه والإرشاد-الأنشطة-القبول والتسجيل- شؤون الخريجات-صندوق المتدربات) لتعريف بالتخصصات والبرامج التدريبيه المتاحه التعريف بالوحدات المسانده كما تم عرض تعريفي بالوحده التدريبيه وأهم مبانيها وتخصصاتها بإستخدام التقنيات الحديثة كما أختتم للقاء بجوله تعريفيه بمباني الوحده التدريبية .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق