اخبار ثقافية

خشبة مسرح قطار الشتاء تزف لنا إبداعات الفنانين العبدالله وناي

 

الرياض / مها الفهد
في ليلة شتائية من ليالي فعاليات ( قطار الشتاء ) على ايقاع الفرح ، والموسيقى ، اختتمت مساء أمس السبت على المسرح الخارجي لفعاليات قطار الشتاء بمقر المؤسسة العامة للسكك الحديدية – محطة الرياض – ، الفعاليات الثقافية والفنية والموسيقية والإبداعية التي تنفذها وتنظمها مؤسسة منيرة السبيعي والتي راعت التنوع الكبير الذي تقدمها الفعالية لروادها .

وحظيت الليلة الشتائية الغنائية التي احياها كل من الفنان نايف العبدالله والفنانة ناي بمتابعة جماهيرية كبيرة من زوار الفعالية وجمهور الفنانين وبمشاركة عازف العود الفنان عبادي .

واكدت منظمة ومنفذة الفعالية الأستاذة منيرة السبيعي في تصريحات لـ( المواطن ) أن فعالية شتاء القطار تحمل رسالة تعبر عن الواقع الثقافي والاجتماعي الذي تحظى به المملكة العربية السعودية من خلال رؤية ٢٠٣٠ ، وأقيمت الفعالية بطريقة تحاكي كل الرغبات وكل أشكال الثقافة والفنون والسياحة ، وإن الحرص على اقامته بهذا الموعد ليكون مواكبًا لإجازة منتصف الفصل الدراسي .

وتحدث الفنان نايف العبدالله ل ( المواطن ) : يُسعدني جداً أن أتيحت لي الفرصة لألتقي بجمهوري عبر خشبة مسرح قطار الشتاء وتحقق وصلاتي الغنائية هذا القدر من النجاح في عيون الحاضرين وهذا الحماس والتفاعل الكبير لدى الجماهير لا يثري حماس الفنان فحسب، بل يلهمه ليزداد إبداعاً فيما يقدمه. وأود أن أشكر جمهوري على دعمهم وحبهم لي. كما أود أن أعبر عن شكري وامتناني للمؤسسة العامة للسكة الحديدية – محطة الرياض – ومؤسسة منيرة السبيعي على استضافتي هذا المساء واتاحة الفرصة لي بالمشاركة .

من ناحيتها قالت الفنانة ناي : إن هذه المشاركة من المشاركات العالية على قلبي والتي أشارك فيها لوجودي بين جمهوري اصحاب الذائقة الرفيعة، الذين استمتعوا بمجموعة من الأعمال الكلاسيكية المعروفة التي شاركت بها ، التي حظيت بإعجاب وتفاعل الجمهور الحاضر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق