اخبار محليه

اتفاقيات شراكة جديدة بين الكليات التقنية العالمية بمكة المكرمة و مجموعة فنادق هيلتون

مرفت طيب _ مكة 

 

تسعى الكليات التقنية العالمية بمكة المكرمة المشغلة بواسطة كلية نياجرا السعودية إلى توقيع اتفاقيات رسمية مع فندق هيلتون – مشروع جبل عمر- وذلك لإضفاء الطابع الرسمي على جميع علاقات العمل والتدريب السابقة المنعقدة بين الشركتين. وتهدف مذكرات التفاهم الجديدة إلى بحث أوجه التعاون المشترك مع سلسة فنادق هيلتون الجديدة لتوفير فرص التدريب العملي والفرص التوظيفية المناسبة لطلبة وخريجي الكلية.

ووقع كل من رئيس عمداء كليات نياجارا الدكتور فيصل أرائين ومديرعام مجموعة فنادق هيلتون / جبل عمر بمكة المكرمة السيد مجدي متولي مذكرة التفاهم الجديدة بين الكلية وفندق دبل تري من جبل عمر- هيلتون بتاريخ 11 ديسمبر 2019 م في مقر فندق هيلتون للأجنحة.

ووقعت الكلية التقنية العالمية للبنات بمكة المكرمة بواسطة كلية نياجرا السعودية أربع مذكرات تفاهم جديدة مع كل من هيلتون للأجنحة ومركز مؤتمرات فندق هيلتون مكة، وفندق دبل تري- فندق هيلتون، و فندق كونراد- مكة. وقامت عميدة كلية البنات السيدة زينب سعيد و مديرعام مجموعة فنادق هيلتون / جبل عمر بمكة المكرمة السيد مجدي متولي بتوقيع جميع هذه الاتفاقيات.

وتهدف جميع هذه المذكرات إلى تشجيع انخراط الطلبة في سوق العمل وتهيئتهم لدخول سوق العمل مباشرة بعد التخرج، ودعم المساهمات المجتمعية وتوسيع الفرص الوظيفية المتاحة لخريجي وخريجات الكلية.

وبلغ عدد خريجي الكلية التقنية العالمية بمكة المكرمة أكثر من 100 خريج خلال السنة الحالية، حيث بلغت نسبة توفير الكلية لفرص وظيفية لخريجيها 82%، فقد اجتاز الطلاب ما يقارب 54000 ساعة تدريب معتمدة خلال برامج التدريب العملي أثناء الدراسة.

وبلغ عدد مذكرات التفاهم التي قامت الكلية التقنية العالمية بمكة المكرمة بتوقيعها 21 مذكرة تفاهم حتى الآن مع كبرى الشركات وصناع القرار في المملكة بهدف خدمة المجتمع ودعم انخراط الطلاب بسوق العمل المحلي.

 

كلمات البحث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق