اخبار المجتمعاخبار ثقافية

نجوم العالم عماد ومعاذ يشاركان في مسابقة الحسابات الذهنية بكمبوديا

عمر شيخ – مكة المكرمة ..

في منافسة جديدة خاضها نجوم السعودية الأبطال / عماد – ومعاذ العمودي :- ( أبطال العالم في اليوسي ماس للحساب الذهني 2018 ) .

و قد توجه :- ( التؤام ) – برفقة والدتهم الأستاذة / وفاء – إلى مملكة كمبوديا في :- ( 4 ) – ديسمبر للمشاركة للمرة الثانية في مسابقة :- ( 2019 ) – .

كما أقيمت فعاليات المسابقة الذهنية في العاصمة الكمبودية ( بنوم بنه ) – بتاريخ – ( 8 ) – ديسمبر ( 2019 ) – وبرفقة والدتهما مع قروب :- ( يوسي ماس السعودية ) .

الجدير بالذكر أنه قد خضع الطلاب لتدريبات مكثفة قبل السفر ليتنسى لهما المنافسة بجدارة وتميز .

و موضحا بأن آلية المسابقة تعتمد على حل :- ( 200 ) – مسألة حسابية في ( 8 ) دقائق .

و بفضل الله تعالى وتوفيقه وبعد المبادرة التي أطلقها الإعلامي / طارق الحربي – تمكن الأبطال من حَصْد :- ( المراكز الأولى ) –
و رفعوا بها علم المملكة العربية السعودية خفاقة في محفل عالمي ، حيث أن المنافسة كانت بمشاركة :- ( 70 ) – دولة ، وتنافس فيها :- ( 5700 ) – طالب و طالبة .

منوها تواجدهم في هذا الحدث الكبير الذي تم تسجيله في موسوعة جينيس للأرقام القياسية و هو أكبر ( كلاس اباكس ) في العالم .

و بهذه المناسبة والفوز الإنتصار وتحقيق اللقلب نقدم هذا التميز والإنجاز والتفوق لخادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظهم الله ورعاهم – و للمملكة العربية السعودية حكومةً وشعبا ً …

وفي نهاية اللقاء عبر الفائزان ( عماد ومعاذ ) – في حصري مع الإعلامي / عمر شيخ – عن سعادتهما بهذا الفوز والتفوق رغم المنافسة القوية من عدة دول ، وأشار إلى أنهما و بالتدريب المكثف و بالدعم اللامحدود من الوالدين الذي تم توفيره لهما استطاعوا العودة بهذا الفوز والإنجاز العظيم وتحقيقهما للمرة الثانية على العالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى