اخبار المناطق

مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة الشرقية يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى الخامسة لتولي مقامه مقاليد الحكم

الدمام- عياد الظفيري 

 

رفع فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بمناسبة الذكرى الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله مقاليد الحكم .
وذكر الثبيتي بأن المملكة العربية السعودية تعيش هذه الأيام الذكرى الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله مقاليد الحكم في هذه البلاد الطاهرة المباركة ، ولقد شهدت المملكة العربية السعودية خلال ذلك العديد من الإنجازات والتطور والإبداع ، والتي تميزت بالشمولية والتكامل، ومن ذلك ما شهدته المملكة العربية السعودية من رؤية طموحة مشرقة لهذا الوطن الغالي .
وأكد الثبيتي أن هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا لتبعث في نفوسنا الفخر والاعتزاز بالانتماء لهذا الوطن الغالي ، والولاء لقائد مسيرتنا، خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، وسموّ ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود حفظه الله.
وبين فضيلته بأن هذه الذكرى تجسد صورة من صور التلاحم والولاء والود بين القيادة والشعب، مشيراً إلى أن هذا التلاحم هو مصدر قوة واعتزاز .
وأوضح الثبيتي بأن المملكة العربية السعودية بحمد الله تعالى وفضله قد ارتقت نحو المجد والعلياء رقياً كبيراً وفق رؤيتها الاستراتيجية.
وفي الختام سأل الله تعالى أن يحفظ لنا قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وأن يوفق سمو ولي عهده الأمين، وأن يجعلهما ذخراً وعزاً للإسلام والمسلمين، ولهذا الوطن الغالي، كما نسأله سبحانه أن يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه ، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان ، إنه سميع مجيب

كلمات البحث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق