اخبار محليه

عرض أندر السيارات في العالم في معرض الرياض للسيارات المقام بالجنادرية ضمن فعاليات موسم الرياض

الرياض- عياد الظفيري 

 

قامت مجموعة اليمني وأحد شركائها شركة تالاكرست من المملكة المتحدة والتي تعد احد اكبر واهم الشركات المتخصصة في السيارات النادرة والثمينة في العالم بعرض مجموعة كبيرة من أندر السيارات في العالم في معرض الرياض للسيارات المقام في الجنادرية ضمن فعاليات موسم الرياض.
ومن ابرز تلك السيارات سيارة الفورميلا 1 ويليامز برعاية الخطوط السعودية الفائزة في البطولة عام 1980 ورافق السيارة السيد جوناثان ويليامز من الفريق.
وقد حضر السائق الشهير دايفيد بايبر ومجموعته من السيارات الخضراء التي تبلغ قيمتها ١٠٠ مليون جنية استرليني وهي المره الاولي التي تعرض جميعها في مناسبة واحدة .
وتم عرض سيارات نادرة هي الوحيدة من نوعها في العالم .وحازت السيارات على نصيب الاسد من الجوائز في عده محافل وآخرها في الرياض وتوجت الفيراري سيريس 1 على الجائزة الكبرى في معرض الرياض .
وكان قد حضر من تالاكرست السيد جون كولنز مؤسس الشركة الحائز على جائزة الملكة والعديد من الجوائز القيمة .
وابدى الجميع اعجابهم بمدينة الرياض والموسم الذي يضع الرياض كوجهة سياحية مؤهلة للمنافسة كأحد اهم الوجهات السياحية في العالم .
وتقدم الاستاذ /عبدالرحمن سعيد اليمني نائب رئيس مجموعة اليمني بالشكر والتقدير لولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولرئيس هيئة الترفية معالي المستشار تركي آل الشيخ على تنظيم هذا المحفل لمُلاك السيارات والمهتمين في هذا المجال

كلمات البحث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق