اخبار المناطق

اللجنة النسائية بالمجلس البلدي للعاصمة المقدسة تُنظم لقاء مفتوح مع منسوبات جامعة أم القرىٰ

 

مرفت طيب _ مكة المكرمة

نظّمت اللجنة النسائية بالمجلس البلدي بالعاصمة المقدسة أمس الإثنين ٣// 1441هـ لقاء مفتوحاً بمنسوبات جامعة ام القرى وطالباتها برعاية كريمة من وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات سعادة الدكتورة سارة بنت عمر الخولي ، في مقر الطالبات بالزاهر للتعريف بالمجلس البلدي – مهامه وصلاحياته -وانجازاته – ودوره في خدمة المجتمع المكي .

يأتي هذا اللقاء مؤكداً على تفعيل جامعة ام القرى لمسؤوليتها المجتمعية ودورها في خدمة المجتمع المكي ومحققاً لتوجهات وزارة الشؤون البلدية والقروية للمجالس البلدية بشان ضرورة عقد لقاءات دورية للمواطنين والمواطنات والاستماع لمقترحاتهم وملاحظاتهم وهو ما يخدم بشكل كبير عمل المجالس البلدية .
وقد هدف اللقاء إلى عرض التجربة النسائية الأولى في العمل البلدي بمجلس بلدي العاصمة المقدسة لتشجيع السيدات المكيات على خوض التجربة الانتخابية القادمة كناخبات ومنتخبات .
وفي ختام اللقاء قدّمت عضوات اللجنة النسائية أ .د نزهه الجابري ، د عبير برهمين شكرهن وتقديرهن لمعالي مدير جامعة ام القرى الاستاذ الدكتور عبدالله بافيل لموافقته على استضافة هذا اللقاء المبارك في رحاب جامعة ام القرى والشكر موصول لسعادة وكيلة جامعة ام القرى لشؤون الطالبات الدكتوره سارة بنت عمر الخولي راعية هذا اللقاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق