اخبار رياضية

شاهد : تركي آل الشيخ يمازح ميسي ويعرض عليه صفقة

 

صدى المواطن – فريق التحرير:

مازح تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه ، اللاعب الأرجنتيني ميسي وذلك خلال استقباله بالرياض .

ونشر آل الشيخ على حسابه بتويتر فيديو يجمعه بميسي عقب وصوله إلى الرياض، لخوض المواجهة الودية المرتقبة أمام نظيره منتخب البرازيل، والمقرر لها مساء الجمعة، على ملعب “جامعة الملك سعود”.

وظهر آل الشيخ مرتديا قميص نادي ألميريا الإسبانى، الذى يملكه، فيما ارتدى اللاعب الأرجنتيني ملابس منتخب الأرجنتين ، وتخلل اللقاء حديثا عن الدوري الإسباني.

وخلال الفيديو قال تركي آل الشيخ لميسي: “فخور بمقابلتك في المملكة العربية السعودية، أتمنى مقابلتك الموسم المقبل في مواجهة ألميريا وبرشلونة بالدوري الإسباني”.

ومازح رئيس هيئة الترفيه ميسي قائلا: “أتمنى أن تتواجد في فريقي ألميريا بعد 5 سنوات ربما تكون وقتها سعرك أرخص من سعرك الآن”.

وأضاف آل الشيخ: “تشاهد كيف تغيرات المملكة من 5 سنين حتى الآن، الكثير من الأشياء تغيرت، الأمير محمد بن سلمان غير الكثير وأصبح كل العالم يأتي إلينا، فهو يبني الآن السعودية الجديدة”.

وأضاف: “لدينا علاقة قوية مع الأرجنتين، مارادونا أتى هنا لأكثر من مرة، وكذلك باتيستوتا، وأتمنى أن يتحسن مستوى السعودية مستقبلا”.

كما تحدث آل الشيخ عن أمله بأن يفوز فريق الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا، ويحقق اللقب القاري.

واختتم : “حصلت على الرخصة التدريبية B، ويوما ما سأدرب فريقي، وأتمنى أن أفتح مكانا لمنح المدربين شهادات للتدريب بقيادة اللاعب الأرجنتيني مينوتي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى