اخبار محليه

مدير عام هيئة الأمر بالمعروف بجازان يرفع التهنئة لسمو ولي العهد بتعيينه ولياً للعهد

صدى المواطن 

رفع فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة 

الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الشيخ عبد الله بن محمد الشراحيلي , أصدق التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة اختياره ولياً للعهد، وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء، واستمراره وزيراً للدفاع.

وقال فضيلته نبايع ولي العهد على السمع والطاعة في المنشط والمكره على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ، ونبارك لسموه الثقة الملكية الكريمة باختياره ولياً للعهد”، مؤكداً أن الشعب والقيادة كالجسد ، تميزه وحدة الكلمة، والإيمان الراسخ بأن مصير ومصلحة هذا الوطن من الثوابت والأركان التي لا يُختلف عليها في كل الظروف والأزمان .

وأضاف ها نحن نعيش مرحلة فارقة يقودها أبناء وبنات الوطن وفق رؤية ثاقبة وطموحة، تنتظر منّا الجهد وبذل العطاء لتحقيق طموح قادتنا – حفظهم الله – .

وأبان الشراحيلي أن مبايعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، تأتي امتداداً للولاء، وترسيخاً للمفاهيم الوطنية التي غرسها قادة المملكة في شعب هذا الوطن الغالي منذ توحيدها بما يعزز الإنتماء والوطنية الحقة التي لا يُساوَم عليها، كونها واجب يحتّمه ديننا وشريعتنا .

داعيا المولى عز وجل أن يمد سمو ولي العهد بعونه وتوفيقه وأن يكون سنداً وعوناً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – .                        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق