اخبار رياضية

سييرا لـ”الاتحاديين”: أنا من أنقذ تاريخكم.. وناقد تبا لك أيها السباك

 

حسن عواجي
 
نقل الناقد الرياضي محمد البكيري، تصريحات مثيرة للجدل للتشيلي لويس سييرا، المدير الفني لنادي الاتحاد، بعد الهزيمة من الحزم، في مسابقة الدوري.

وسقط الاتحاد، بهدفين مقابل واحد أمام الحزم، في المباراة التي جمعتهما مساءالجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال سييرا في التصريحات التي نقلها البكيري عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وهو منفعل على منتقديه: “الآن أصبحت لا أفهم؟.. وأنتم فقط تملكون الحلول؟”.

وأضاف المدرب التشيلي: “أين حلولكم عندما كان ناديكم على مشارف الهبوط قبل قدومي؟.. أنا من أنقذت الاتحاد من الهبوط؟.. عليكم تذكر ذلك”.

ومن ناحيته، لم يتمالك البكيري نفسه، عند تعليقه على تصريحات سييرا، قائلًا له: “تبًا للك ولمن ولاك على العميد أيها السباك”.

جدير بالذكر أن الاتحاد، كان على وشك الهبوط إلى الدرجة الأولى، بنهاية الموسم الماضي، قبل التعاقد مع لويس سييرا، الذي قاد الفريق لـ6 انتصارات وتعادل، مقابل هزيمتين، ليضمن البقاء بين المحترفين.

ومع بداية الموسم الحالي، عانى الاتحاد بشدة، حيث ودع مسابقة دوري أبطال آسيا من دور ربع النهائي، مع تلقي 3 هزائم في أول 6 مباريات ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى