اخبار الصحة

همة حتى القمة.. تزين احتفالات عيادات شمس باليوم الوطني

 

جدة ـ

احتفلت عيادات شمس باليوم الوطني الـ89 للمملكة العربية السعودية تحت شعار “همة حتى القمة”، وبادرت إلى إقامة احتفالية مميزة، وتخفيضات وعروض كبيرة وخدمات مميزة لمنسوبيها، بالتزامن مع الفرحة التي عاشها الوطن وحالة البهجة التي عمت في الشارع السعودي.

وأقامت العيادات المتخصصة في العناية بالجمال، حفلها السنوي بحضور المدير العام محمد الهضبان والمدير التنفيذي عباس الغامدي، حيث اكتسى الحفل باللون الأخضر وأعلام السعودية التي رفرفت في كل مكان، مع توزيع الهدايا والإعلان عن عدد من المفاجآت.

وعبّر الهضبان عن سعادته وسعادة منسوبي عيادات شمس بالمناسبة الوطنية العظيمة التي ترسخ حب الوطن في نفوس الجميع، وأوضح أن الاحتفال يأتي من منطلق واجب وإحساس وطني واجتماعي، ويؤكد التزامنا الكامل بخدمة أبناء وبنات الوطن سواء بتقديم خدمات طبية مميزة، أو تأهيل وتدريب وتوظيف الكفاءات الوطنية والشباب القادر على حمل لواء الوطن وتكملة مسيرته الناجحة في القطاع الصحي.

ورفع محمد الهضبان خالص التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وإلى الشعب السعودي، وقال: “اليوم الوطني هو مناسبة عزيزة على قلوبنا، نحرص خلالها على تجديد الولاء والانتماء لوطننا الغالي وقيادته الحكيمة، ونسعد بأن نكون جزء من القطاع الخاص الذي يحاول الارتقاء بالقطاع الصحي ويقدم قيمة مضافة وخدمات طبية متميزة”.

يذكر أن عيادات شمس في جدة تقدم خدمات طبية وجراحات متميزة في كل ما يتعلق بالأناقة والجمال والصحة وجراحات الفم والأسنان والجراحات التجميلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق