اخبار التعليم

تعليم تبوك يستعرض الخطة الإجرائية للاحتفال باليوم الوطني

 

تبوك – عبدالله زعير

ترأس مساعد مدير عام التعليم بمنطقة تبوك للشؤون التعليمية (بنين) ماجد بن عبدالرحمن القعير الاجتماع التحضيري للجنة الإشرافية لاحتفالات الإدارة باليوم الوطني الـ 89، الذي يحمل شعار «همة حتى القمة» وذلك بحضور المساعدة للشؤون التعليمية (بنات) نجلاء بنت سليمان الشامان عبر الشبكة الصوتية، وأعضاء اللجنة بالإدارة (بنين-بنات).

وأوضح المساعد أن الاجتماع يأتي بتوجيه من المشرف العام على أعمال اللجان المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري من أجل الوقوف على الاستعدادات النهائية لتعليم تبوك للاحتفاء بهذه المناسبة بما يبرز أهمية اليوم الوطني للمملكة مؤكدا أهمية تكامل الجهود من قبل الجميع لإخراج المناسبة بما يتناسب وأهميتها ومكانتها، مبينا أن الاحتفاء بالمناسبة يتضمن احتفالات عدة على مستوى الإدارة ومكاتب التعليم في المحافظات والمدارس في المنطقة وفق الأساليب المبتكرة والوسائل الحديثة في التعبير عن حب الوطن مع تفعيل الإذاعة المدرسية وإقامة معارض فنية والمسابقات الثقافية.

فيما استعرض مدير إدارة نشاط الطلاب ومنسق عام اللجان د. عبدالله الحارثي خلال الاجتماع خطط وبرامج العمل التي تتضمن الأوبريت واللوحة الجدارية والمعرض الفني إضافة لإبراز هوية المناسبة داعياً الإدارات ومكاتب التعليم والمدارس إلى مراعاة الضوابط والمعايير المنظمة، واختيار الموضوعات التي تبرز هذه المناسبة الغالية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق