اخبار رياضية

انطلاق بطولة دبي الدولية للريشة الطائرة

 

الرياض –
زهير بن جمعة الغزال

‎تنطلق اليوم الأربعاء بمدينة دبي بطولة دبي الدولية للريشة الطائرة للشباب و الناشئين تحت ١٥ و ١٧ عام و التي تقام لمدة ٥ أيام ، ويشارك المنتخب السعودي للريشة بهذه البطولة بستة لاعبين من فئتي الشباب و الناشئين و هم نواف الغامدي و عبدالعزيز سردار لفئة الشباب و أحمد باشهاب ، يزن الصائغ ، ضياء شعيب و أحمد العبيدي لفئة الناشئين تحت ١٥ و ١٧ عام هذا و يستعد المنتخب السعودي لخوض منافسات الفردي و الزوجي و التنافس على الميداليات بهذه البطولة بقيادة مدرب المنتخب السعودي عمار عوض .
‎هذا و يستعد الحكم السعودي محمد باسودان لادارة وتحكيم منافسات البطولة بجانب نخبة من الحكام الدوليين حيث تم اعداده للقيام بهذه المهمة عبر التحاقه بمجموعة من الدورات التدريبية التي نظمها الاتحاد .
‎من جانبه أكد رئيس الوفد السعودي المشارك في البطولة عضو مجلس إدارة الاتحاد صالح الشايع على أهمية مشاركة المنتخب السعودي للشباب في هذه البطولة كونها تضم نخبة من الدول المتقدمة باللعبة .
وأضاف بقوله : ” نسعى من خلال المشاركة لاكساب اللاعبين الخبرة و التطور في مستويات الاداء بجانب تحقيق منجزات مشرفة للوطن في هذه المشاركة لاضافتها لقائمة منجزاتنا العربية و الاسيوية “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق