اخبار المجتمع

بالصور:وكيل محافظ بيشة يؤدي صلاة الجنازة على الشهيد “راجح الاكلبي”

 

بيشة : شيخه الحارثي

أدى وكيل محافظ محافظة بيشة أ / سعيد بن ناصر الشهراني، صلاة الجنازة على الشهيد -بإذن الله- البطل / راجح بن فالح الجبيري الاكلبي، أحد أفراد الحرس الوطني الأبطال المرابطين على الحد الجنوبي بمنطقة نجران، والذي استشهد أثناء تأديته واجب الدفاع عن الدين والوطن في الحد الجنوبي وسط جموع من المصلين.
حضر الصلاة قائد الكتيبه العميد سعود المرزوقي ومدير شرطة المحافظة العميد علي بن عبدالرحمن بن عروان ، وعدد كبير من منسوبي الحرس الوطني من ضباط وأفراد من زملاء الشهيد وذوي الشهيد، وعدد كبير من المشيعين.

وقدّم وكيل محافظ محافظة بيشة سعيد الشهراني تعازيه لذوي الشهيد، ونقل لهم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وأمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، سائلًا الله تعالى أن يغفر له ويرحمه ويتقبله من الشهداء، وأن ينصر جنودنا البواسل المرابطين على حدود بلادنا، مؤكداً عظيم شرف الشهادة في سبيل الله دفاعًا عن الدين والوطن.

شهيد الواجب راجح الاكلبي استشهد على الشريط الحدودي بمنطقة نجران مدافعاً عن وطنه، ونُقل عبر طيران الإخلاء لـ مطار محافظة بيشة ليلة البارحة، حيث كان في استقباله وكيل محافظ محافظة بيشة وعدد من المسؤولين بالمحافظة واقارب الشهيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق