اخبار العالم

مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي يلتزم بتطوير الإنخراط في مكان العمل

الظهران -أشجان الشمري

أعلن الدكتور دانييل ريجامونتي، الرئيس التنفيذي لمركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي التزامه بتوفير بيئة شاملة ومناسبة للجميع، بما في ذلك المرضى، وأفراد الأسرة، والزوار والموظفين.

وتتوافق استراتيجية مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي مع رؤية المملكة 2030 حيث يسعى المركز لتمكين الجميع، بما فيهم الأشخاص ذوي الإعاقة، من المشاركة في نظام الرعاية الصحية لدينا.

على مدار الأشهر الثمانية الماضية، شكل مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي لجنة رعاية محورها الأشخاص ولجنة فرعية للأشخاص ذوي الإعاقة لتسهيل هذا التحول الثقافي وجعله مستدامًا.

بالإضافة إلى ذلك ، تلقى أكثر من 70% من موظفي مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي دورات تدريبية في مجال التواصل والرأفة تركز على الأشخاص، وتخطط المؤسسة لاستكمال مشاركة أكثر من 95% من الموظفين لهذا التدريب بحلول نهاية هذا العام. تم تصميم هذه الدورات التدريبية لرفع مستوى الوعي حول التعامل بتعاطف مع الموظفين والمرضى والعائلات.

يساعد المدير التنفيذي لمركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي على إنجاح هذا التحول في المركز من خلال بناء فريق قوي قادر على تنفيذ هذه التغييرات، والتواصل مع الموظفين والمرضى، إلى جانب مشاركته الشخصية في هذا المشروع.

يقول الدكتور دانييل ريجامونتي، الرئيس التنفيذي:

“مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي عازم على توفير بيئة شاملة متاحة للجميع، تقدم فرص تعليم وعمل مناسبة، إضافة للإحتفاظ بالموظفين دون تمييز”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق