اخبار المناطق

دوريات الأمن تثبت جاهزيتها في مدارس التعليم والجامعة والتقاطعات الرئيسية مع بداية العام الدراسي

 

وزعت إدارة دوريات الأمن بمدينة جازان اثناء تكثيف جولاتها الميدانية على جميع المجمعات التعليمية من بنين وبنات وكذلك كليات جامعة جازان صباح اليوم العديد من الهدايا والورود وذلك تزامناً مع إستقبال العام الدراسي الجديد.

العديد من أهالي منطقة جازان عبروا عن مدى سرورهم مما شاهدوه من دوريات الأمن وسعيها للتنظيم مع بدء الدوام للطلاب والطالبات ومدى جاهزية رجل الأمن لإستقبال العام الدراسي الجديد .

وأوضح محمد حكمي ، ان مدينة جيزان شهدت في يومها الأول إنتشارا مكثفاً للدوريات لتقديم خدماتهم الأمنية المعتادة مما يؤكد انهم يسيرون وفق خطط أمنية مُعدة مسبقاً وذلك لضمان سلامة الطلاب والطالبات وضبط الأمن مع بداية الدوام الرسمي الى نهايته.

فيما ذكر خالد زيلعي ان أفراد دوريات الأمن اثبتوا انهم قادرين على مواجهة الصعاب والتحديات ولديهم الإلمام الواسع بما يقومون به من مهام بهدف تسهيل حركة النقل للطلاب والطالبات .

من جهة اخرى، اشار فهد بريك بالإنابة عن أهالي حي الصفا ، ان الأهالي شعروا بالأمن والأمان في أول يوم دراسي لتمركز الدوريات عند المدارس والتقاطعات الرئيسية لضمان تهئية البيئة الآمنة للطلاب والطالبات حتى وصولهم للمدارس ومغادرتهم منها .

كما أن تواجدهم ساهم في تذليل كافة العقبات، وابدوا لنا المساعدة لمن يحتاجها تجنباً لوقوع الحوادث الجنائية لاسمح الله ، الى جانب الحد من ممارسة التفحيط التي تقع أمام المدارس في اول يوم دراسي .

يذكر ان إدارة دوريات الأمن بمدينة جازان اعدت خطة أمنية شاملة لجميع أحياء المدينة، وبدأت في مباشرة مهامها المناطة بها وقد سبق نوهت بضرورة تعاون المعلمين و اولياء أمور الطلبة في حث أبنائهم بالتقيد بالتعليمات والأنظمة وكذلك الابلاغ عن أي ملاحظة تردهم وتتطلب تدخل أمني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق