اخبار محليه

نادي هواية و مهارة الصيفي بتقنية جازان يواكب رؤية ٢٠٣٠

 

يواصل نادي هواية ومهارة الصيفي التابع للكلية التقنية بمنطقة جازان فعالياته التي انطلقت الأحد الفائت وتستمر حتى السابع عشر من شهر ذي القعدة لعام ١٤٤٠هـ ، وذلك وسط إقبال كبير من جميع الأعمار وفق مسارات وبرامج متعددة ومتنوعة.

حيث يقدم النادي لرواده والمسجلين رزنامة متكاملة من الدورات التقنية والمهارية والبرامج التطويرية والترفيهية كأساسيات استخدام الطاقة الشمسية في إنتاج الكهرباء والتمديدات الكهربائية المنزلية إضافة لبرامج في الحاسب الآلي والطباعة والتصميم والمونتاج وصيانة أجهزة الجوال، وغيرها من الدورات المنتقاة بشكل يتناسب مع مستجدات العصر ومتطلبات.

وأوضح مدير نادي هواية ومهارة بالكلية التقنية بجازان المهندس محمد معشي أن النادي يهدف لاستغلال أوقات الشباب واكسابهم العديد من المهارات التقنية والفنية عبر الدورات التدريبية المعتمدة، إضافة لما يقدمه النادي من مسابقات ومنافسات رياضية وترفيهية وزيارات ميدانية.

وأشار “معشي” إلى أن النادي يحظى بمتابعة واهتمام من عميد الكلية التقنية بمنطقة جازان الأستاذ موسى الأمير وبدعم صندوق المتدربين الرئيس بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، مشيدا بحرص أولياء الأمور على استفادة أبنائهم من البرامج المقدمة والتي اختيرت بعناية لتوافق ميول واهتمامات جميع أفراد المجتمع سائلا الله للجميع التوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق