اخبار المناطق

الجمعية الوطنية للمتقاعدين تقيم حفل الالفة والمحبة لعام ١٤٤٠على شرف سمو الأميرة غادة بنت فهد بن محمد آل سعود

 

محمد العمري _ جدة

إحتفلت الجمعية الوطنية للمتقاعدين بمحافظة جدة بالمتقاعدين و اسرهم
في مساء الأحد ١٣ شوال بالغرفة التجارية قاعة صالح التركي بحفل المعايدة السنوي لعام ١٤٤٠ بعنوان ” العيد فرحة” على شرف صاحبة السمو الأميرة غادة بنت فهد بن محمد ال سعود و في كلمة مدير الجمعية الوطنية للمتقاعدين بمحافظة جدة سعادة الأستاذ عبدالاله بن حسين الجبالي قدم التهاني و التبركات بالعيد لصاحبة السمو الأميرة غادة بنت فهد بن محمد آل سعود و المتقاعدين و نائب مدير و منسوبي مؤسسة التقاعد بجدة و الإعلامين .

وتميز الحفل بالالفة و المحبة بين المتقاعدين و اسرهم مما أضفى السعادة و السرور و البهجة على الحضور و قدم الحفل الإعلامي اللبق الأستاذ علي حمود السبيعي و غطى الحفل إعلامياً قناة إقرأ الفضائية و احيا الحفل كلاً من المنشد الفنان هشام الوافي و فرقة روافد المبدعة التي جعلت الحاضرين يشاركونها هذا الإحتفال البهيج .

وقد تخلل الحفل تقديم الهدايا من اندلسية للأسنان والمسابقات و المداخلات الشعرية و أغاني العيد القديمة و الحديثة و الأهازيج الممتعة والضيافة وتقديم وجبة العشاء .

وتميز الحفل بالنجاح الكبير و من هذا المنطلق تقدم الأستاذ عبدالاله بن حسين الجبالي بالشكر الجزيل لفريق العمل من زملائه المتقاعدين و خاصة السيدات على الإعداد الرائع الذي تحقق النجاح بأصرارهم على الإبداع مضيفا ان القادم افضل بإذن الله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق