اخبار المناطق

“العقدي” يتقدم المصلين ويستقبل المهنئين بعيدالفطر المبارك بمركز بقوز الجعافرة

 

قوز الجعافرة : المركز الإعلامي

أدى سعادة رئيس مركز قوز الجعافرة الأستاذ أحمد بن جابر العقدي صلاة عيد الفطر المبارك صباح هذا اليوم وعدد من مدراء الإدارات الحكومية ومشائخ المركز وعدد كبير من أهالي بلدة القوز وذلك في مصلى القوز الجديد.

وبعد إنتهاء الصلاة قام سعادته بزيارة عدد من أعيان بلدة قوز الجعافرة في منازلهم لمعايدتهم، حيث زار الشيخ إبراهيم سويدي المشرف العام على حلقات التحفيظ والدور النسائية بشمال الساحل والأستاذ عبده مشني جعفري رئيس المجلس البلدي بقوز الجعافرة والأستاذ علي عاجمي رئيس لجنة التنمية الإجتماعية بقوز الجعافرة.

وقد رافق سعادة رئيس المركز في جولة المعايدة الأستاذ فادي ساحلي مدير البلدية المكلف والملازم أول علي بن سعد آل مسفر مدير مخفر شرطة قوَز الجعافرة والشيخ يحيى بن موسى جعفري.

كما زار سعادته الشيخ علي عباس قميري شيخ بلدة جريبه في منزلة حيث هنئه بعيد الفطر المبارك واطمئن على حالته الصحية.

وبعد إنتهاء جولة المعايدة انتقل سعادته إلى مقر الضيافة بالمركز، حيث استقبل سعادته المهنئين بعيد الفطر المبارك من مشائخ واعيان ووجهاء ومثقفي وأهالي مركز قوز الجعافرة،

وقد اعد المركز بهذه المناسبة حفل خطابي بدأ بآيات من القرآن الكريم بصوت الشيخ براق القصادي ثم كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم شيخ شمل قبائل الجعافرة الشيخ أحمد بن ناصر الأخرش تلا ذلك قصيدة شعرية للشاعر حمد صديق جعفري وقصيدة وطنيه نبطية للشاعر عبدالعزيز بهلول الجعفري.

بعد ذلك القى سعادة رئيس المركز أحمد بن جابر العقدي كلمة ضافية رفع فيها أسمى آيات التهاني والتبريكات بإسمه وبإسم مشايخ واعيان واهالي المركز إلى قيادتنا الرشيدة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر امير منطقة جازان وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز والأسرة المالكة الكريمة والامتين العربية والإسلامية .

سائلا المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة على هذه البلاد وهي تنعم بمزيد من الرقي والتقدم والإزدهار في ظل قيادتنا الرشيدة.

ثم تناول الجميع وجبة الإفطار التي اعدت لهذه المناسبة على مائدة المركز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق