الصفحة الرئيسية / صدى المحلية / ڤوكس سينما التابعة لماجد الفطيم تفتتح أول دار عرض في جدة

ڤوكس سينما التابعة لماجد الفطيم تفتتح أول دار عرض في جدة

 

صدى المواطن – متابعات -الرياض – فيصل بن سعيد – جدة

• تضم السينما 12 شاشة تتضمن تجربة جولد الفخمة وآيماكس بتقنية الليزر

• ڤوكس سينما تسير وفق الخطة الموضوعة لافتتاح 110 شاشات في المملكة في نهاية العام 2019

أعلنت ماجد الفطيم للسينما، الذراع السينمائية التابعة لماجد الفطيم، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن افتتاح أول صالات عرضها في جدة في رد سي مول بحضور بدر الزهراني، الرئيس التنفيذي لدى الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع ومسؤولين حكوميين وفريق تنفيذي من كل من ڤوكس سينما ورد سي مول.

وقد أعلنت فوكس سينما في العام 2018 عن عزمها افتتاح 600 شاشة في المملكة خلال السنوات الخمس القادمة، وقد أكدت اليوم استحداث 110 شاشات ليتم تشغيلها في المملكة في نهاية العام 2019.

وبعد افتتاح رد سي مول في جدة، تخطط فوكس سينما افتتاح تجارب استثنائية في كل من مول القصر، وبرج المملكة وذا روف.

وكجزء من التزامها بتوفير التجارب المختلفة لمحبي الأفلام في جميع أنحاء المملكة،فسوف تفتتح فوكس سينما دور عرض لها في 10 مدن في المملكة تشمل الدمام وتبوك.

وتعليقًا على الإفتتاح، قال خالد الشدياق، الرئيس التنفيذي بالإنابة لدى شركة ماجد الفطيم للسينما: ’’يسعدنا أن نحقق إنجازًا جديدًا إلى سلسلة إنجازاتنا بافتتاح دار عرض جديد لـڤوكس سينما في رد سي مول في جدة.

ونحن على ثقة أن شراكتنا مع رد سي مول سوف تدعم نجاحاتنا وتساهم في استقطاب جمهور واسع إلى هذه التجارب. تعرف مدينة جدة بتراثها في الفن والثقافة.

وسوف يثري هذا الافتتاح التنوع الترفيهي والثقافي لسكان المدينة وزوارها.‘‘

ويعد هذا الإعلان إنجاز جديد للشركة وتأكيدًا على التزامها بإثراء القطاع الترفيهي في المملكة وفق معايير عالمية، وهي الخطوة الأحدث لـڤوكس سينما ضمن خطة استثمارات ڤوكس سينما التي تبلغ 2 مليار ريال سعودي ومحور أساسي ضمن خطة استثمارات ماجد الفطيم في قطاعي الترفيه والتجزئة والبالغة 16 مليار ريال سعودي

تتجاوز سعة دار ڤوكس سينما في رد سي مول 1400 مقعدًا وتقدم تجارب متنوع تستقطب جميع محبي الأفلام.

وتشمل تجاربها أول شاشة آيماكس بتقنية الليزر في المملكة من نوعها في المنطقة لتتيح تجربة مشاهدة واقعية لمحبي الأفلام الضخمة ضمن تعد الأحدث عالميًّا حيث يتم العرض بتقنية الليزر وتتميز بوجود 12 قناة للصوت.

تضم التجارب أيضًا ثلاثة شاشات مخصصة لتجربة جولد الفريدة والراقية التي تجمع بين الوجبات الخفيفة الراقية والأفلام، حيث تم تصميم قائمة الطعام للجمهور في السعودية بشكل خاص، لتجمع بين المذاق الشرق الأوسطي والطعام الراقي، أما تجربة KIDS المخصصة لرواد السينما الصغار، فهي مصممة بمقاعد ملونة لتمكن العائلة من مشاهدة الأفلام بمتعة وضمن أجواء عالية مريحة بالإضافة إلى قاعات للعب.

ويمكن للجميع التمتع بما يقدمه نوتيلا بار، الشوكولاتة الدهن الأكثر شعبية في العالم.

تسعى ڤوكس سينما إلى ترسيخ النجاح الذي حققته في رياض بارك، والتي حظيت بمستويات إشغال مرتفعة.

شملت أفلام الإفتتاح في رد سي مول كلاً من ’بومبلبي‘ و’أكوامان، و’البدلة‘ وHow to train your dragon’ و The Hidden World and Spiderman: Into the Spider-Verse ‘Spiderman: Into the Spider-Verse ويمكن حجز التذاكر من خلال الموقع www.voxcinemas.com.

افحص أيضا

تعليم جازان ينظم ملتقى الرياضيات ” رؤى وطموحات لتعليمها وتعلمها”

جازان – العلاقات والإعلام يرعى محافظ صامطة الأستاذ أحمد بن عبدالله زعلة والمدير العام للتعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *