اخبار محليه

معالي مدير جامعة أم القرى يتسلم تقرير إنجازات عمادة الدراسات العليا

صدى المواطن :متابعات:مكة المكرمة:عبدالرحمن بيمه :-

تسلَّم معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبدالله بافيل، التقرير السنوي لإنجازات عمادة الدراسات العليا للعام الجامعي 1438/ 1439، من عميدها الأستاذ الدكتور سعيد الحارثي، بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور ثامر الحربي، ووكلاء العمادة، ومدير الإدارة.
وتضمن التقرير السنوي منجزات وكالات العمادة، وإحصاءات عن عدد المعاملات التي تم انجازها خلال العام الجامعي 1438/ 1439، وعدد الرسائل العلمية التي تم تسجيلها للطلبة، بالإضافة إلى عدد خريجي وخريجات الكليات، فيما بلغ عدد طلاب الدراسات العليا نحو 3900 طالب وطالبة في مراحل الدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي.
وثمَّن معاليه الدعم الذي تحظى به جامعة أم القرى من قبل الحكومة الرشيدة، مما أسهم في توفير جوٍ تعليمي يحقق تطلعات وآمال منسوبيها من طلاب وطالبات وموظفين وأعضاء هيئة تدريس، مثنياً على البرامج التي تقدمها العمادة في الجامعة.
وأثنى وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، الدكتور ثامر الحربي، على جهود العمادة في خدمة الطلاب والطالبات، فيما قال عميد الدراسات العليا الأستاذ الدكتور سعيد بن عبد الرحمن الحارثي :” إن هذه الإنجازات ما كانت لتم لولا الله ثم متابعة معالي المدير وحرصه على خدمات عالية المستوى والمعايير للطلبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق