الصفحة الرئيسية / صدى المحلية / الثبيتي خلال توقيعه كتابه : الإعلام خط الدفاع الأول عن الوطن ولنكن باقلامنا السد المنيع

الثبيتي خلال توقيعه كتابه : الإعلام خط الدفاع الأول عن الوطن ولنكن باقلامنا السد المنيع

 

صدى المواطن /جدة/ محمدالعمري

وقع الإعلامي سعود علي الثبيتي كتابه الأول الجزء الاول ( إعلامي يخرج من عنق الزجاجة ) بمعرض جدة الدولي الرابع للكتاب في الثالث من يناير 2019، وتضمن الكتاب سيرة الثبيتي، وتجاربه وأعماله في العمل الصحفي، ونصائح وتوجيهات للمبتدئين في مجال الإعلام، وأبرز مقالاته، وماقيل عنه بأقلام الأكاديميين، والكتاب، والإعلاميين، والمسؤولين،وصور من حياته.

وأكد الثبيتي خلال عدد من المقابلات التلفزيونية والصحفية والإذاعية معه ” أن الإعلام خط الدفاع الأول عن الوطن فكن كما ينبغي، ولنكن باقلامنا السد المنيع ” .

كماتجاوزت عدد صفحات كتابه مائة وواحد وثلاثون، بدأ فيه بمقدمة، ثم تطرق لعنوانه “إعلامي يخرج من عنق الزجاجة ” حول قصة معاناة طالب كان له هدف وحلم، ووصل لحلمه بعد معاناة كبيرة أن يصبح إعلامي،حقق حلمه بعزيمة قوية وإرادة،وتحدث عن مولده بمحافظة الطائف ونشأته ، وعائلته ، وقصة إنشاء صحيفة وماوجده حولها من سلب البعض لها بطريقة الغدر والحقد والحسد.

ويمضي الثبيتي بالتحدث حول الكشف عن جوانب من مرضه ( السرطان ) وأسرار عديدة في مسيرته، ودعمه لكل مبتدئى إعلامي وإعلامية، ومشاركاته، وإسهاماته، وعضويته في العديد من الصحف، والمبادرات الوطنية والإعلامية، والعمل التطوعي ودوره في تحقيق الذات، وإكتساب خبرات إعلامية، وصداقات لايزال يفخر بها .

وأشاد الثبيتي بمعرض جدة الدولي الرابع للكتاب، والجهود المميزة للمعرض والذي أبانت بين أروقته روح الفن والتشكيل، والتنسيق والتنظيم، والتنوع للكتب وتوزيعاتها عبر الأركان من ثقافية ودينية وثقافة عامة ورويات وغيرها.

وشكر في ختام حديثه كل من ساهم ودعم هذا المعرض الذي يحظى بالتنويع والتجديد لتلبية تطلعات مختلف شرائح المجتمع .

وأكد الزميل محمد البرعي على دور معرض الكتاب بجدة الثقافي والأدبي والفني والإعلامي وأهميته الإجتماعية لرفع المستوى الثقافي والتعليمي للمجتمع.

افحص أيضا

تحت رعاية خادم الحرمين.. المركز الوطني للوثائق ينظم المؤتمر الدولي الأسبوع المقبل

– عبدالرحمن بيمه :الرياض :- تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.